رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الصيرفي مهنئًا السيسي بنصر أكتوبر: يهل علينا بخبر مفرح بعد إعلان ترشحكم لفترة رئاسية جديدة

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:22 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
هنأ النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد. قائلا: إنه يهل على الوطن وسط اخبار مفرحة، بعد اعلان الرئيس الترشح لفترة رئاسية جديدة.
 
وقال الصيرفي ،في بيان التهنئة بنصر أكتوبر 1973، إن هذه المناسبة الخالدة، ستظل دومًا مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن رجال القوات المسلحة قدموا أرواحهم ومازالوا من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن، ونصر اكتوبر العظيم خر شاهد على هذا وعلى بطولاتهم التني سطرها التاريخ.

وشدد جابر الصيرفي، أن نصر أكتوبر العظيم قبل 50 عاما، أكد عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، والتحام الشعب وراء قواته المسلحة، وهو ما ينجح في قهر كل الصعاب والتحديات.

ودعا الصيرفي، الله ان يعين الرئيس السيسي، لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري. قائلا: دمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا، وزعيما حقيقيا استطاع ان يعيد لها ريادتها وقوتها بين الأمم.

واختتم  قائلا: نصر اكتوبر العظيم ، سيظل حدثا تاريخيا ضخما يشهد للقوات المسلحة وأبطالها، ويؤكد انه حماة الوطن في كل عصر وأن رجالها الابطال هم القادرون على صنع المستقبل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر