رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

المصرية للاتصالات تحول خطوط التليفون الأرضى لنظام الدفع المسبق بدلا من الفاتورة

الإثنين 05/يونيو/2023 - 09:53 ص
صدى العرب
طباعة
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تحويل عملاء التليفون الأرضي الأرضي، إلى نظام الدفع المسبق، وذلك من خلال رسالة يتلفاها العميل تخبره بالتحول إلى النظام الجديد، وتشرح كيفية التعامل معه. 
 
وقال مسئول بالشركة لليوم السابع، أن تحويل عملاء التليفون الأرضي لنظام الدفع المسبق بدلا من الفاتورة التقليدية يتم إجباريا وليس اختياريا، على أن يتم شحن الهاتف الأرضي مسبقا كل ثلاثة أشهر.
 
تتم عملية تحويل عملاء التليفون الأرضي البالغ عددهم 11 مليون عميل إلى نظام الدفع المسبق تدريجيا تمهيدا لتعميم التجربة على كافة الخطوط الأرضية، وتم تحويل 2 مليون عميل منهم إلي النظام المسبق للدفع.
 
أوضحت المصرية للاتصالات أن قرار تحويل الهاتف الأرضي لنظام الدفع المسبق جاء ليمنح العميل المزيد من القدرة على التحكم في استهلاكه، وذلك بدلًا من الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية التقليدية، والتي قد تكون قيمتها مفاجأة للعميل، وفي الوقت نفسه سيساهم تحويل الخطوط الأرضية للنظام الجديد في تسريع خطوات تنفيذ الفاتورة المتكاملة، التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتوحيد انفاقه على جميع خدمات الاتصالات من محمول وأرضي وإنترنت فائق السرعة في فاتورة واحدة متكاملة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر