رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سيارة (AFEELA) المستقبلية من شركة "سونى – هوندا" تستعد للإنطلاق تجارياً بعد 3 سنوات

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:05 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت مؤخراً شركة (Sony Honda Mobility Inc. - SHM) عن علامتها التجارية الجديدة "AFEELA" ، وذلك من خلال كشف النقاب عن نموذجها الأولي كنوع جديد من التنقل ، وذلك من خلال التقديم الذى تم لهذا النموذج بلاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية بالأسبوع الماضى..
وأعرب المدير التمثيلي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة - ياسوهيدي ميزونو ، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بهذه المناسبة قائلاً: " تسعى SHM جاهدة لتصبح شركة تكنولوجيا التنقل التي تسعى إلى الابتكار في مجال التنقل من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والشغف جنبا إلى جنب مع الأشخاص الذين يقودون المستقبل بإبداعهم ، بناء على هدفنا المؤسسي (تحريك الناس ، من خلال السعي وراء الابتكار بإلهام متنوع).
ولتحقيق السلامة والأمن للسيارة .. فقد تم تجهيز نموذجنا الأولي بما مجموعه 45 كاميرا وأجهزة استشعار داخل وخارج السيارة ، إلى جانب 800 TOPS من قوة الحوسبة القصوى لوحدة التحكم الإلكترونية ، وذلك على توفير مساحة كبيرة للترفيه من خلال دمج العالمين الحقيقي والافتراضي بسلاسة.
وستقوم SHM بتطوير نموذج الإنتاج بناء على هذا النموذج الأولي. من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة في النصف الأول من عام 2025 ، والمبيعات بحلول نهاية عام 2025 ، والتسليم من ربيع عام 2026 في أمريكا الشمالية.
وفيما يخص المواصفات الميكانيكية للسيارة الكهربائية المستقبلية ... فلم تقدم الشركة أية معلومات عنها .. سوى بعض المقاييس لجسم السيارة والتى ستنطلق بعجلاتها الأربعة ، حيث جاء بطول يبلغ 4895 مم وعرض 1900 مم وإرتفاع 1460 مم ، بينما جاءت مع قاعدة عجلات يبلغ طولها 3000 مم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر