رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ

محافظات

أزهرية كفر الشيخ الأولي على مستوى الجمهورية بمسابقة حفظ وتجويد القرآن للفتيات

السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:06 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
حصدت منطقة كفرالشيخ الأزهرية المركز الأول على مستوى مناطق الجمهورية بالتصفيات النهائية لمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم للفتيات عن المرحلة الإعدادية، كما حصلت علي المركز الخامس بنفس المسابقة عن المرحلة الثانوية، وجاءت بالمركز العاشر للمرحلة الابتدائية، وذلك بالمسابقة التي تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، والتي أقيمت فعالياتها بمدينة ١٥ مايو بالقاهرة خلال الفترة من ٢٢ إلي ٢٥ من نوفمبر الجاري.

ومن واقع نتائج المسابقة عن المرحلة الإبتدائية للفتيات حُصد المركز العاشر بها على مستوى مناطق الجمهورية للطالبة هاجر حماده محمد خلاف، طالبة معهد سيدي سالم الإبتدائي.

وبحسب ما أسفرت عنه نتائج المسابقة بالمرحلة الإعدادية للفتيات؛ حصلت بها الطالبة بسملة محمد سالم محمد، المركز الأول على مستوى مناطق الجمهورية، وهي طالبة معهد فتيات سيدي سالم الإعدادي.

بينما عن نتائج المسابقة بالمرحلة الثانوية للفتيات؛ حصلت الطالبة حبيبه هاني النجار، علي المركز الخامس على مستوى مناطق الجمهورية، وهي طالبة معهد فتيات قلين الثانوي.

وتم تكريم الطالبات الفائزات بهذه المراكز بجوائز مالية وعينية قيمة، من قبل الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، علاوة علي تكريم هناء علي طه يحي، معلمة معهد أبو بكر الإبتدائي، والمشرفة المصاحبة للطالبات خلال فعاليات التصفيات النهائية للمسابقة.

هذا ومن جانبه أشاد، الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، بالطالبات الفائزات بالمراكز المتقدمة بالمسابقة، موجهاً الشكر لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وللقائمين على العملية التعليمية بالمعاهد التي ينتسب لها هؤلاء الطالبات الفائزات بالمسابقة.

ويقوم على الإشراف العام علي مسابقات رعاية الطلاب بالمنطقة حسام فتوح حماد الوكيل الثقافي للمنطقة، ويتابع فعالياتهازينب عبدالحميد مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، ويُعد لها حنان الوكيل، عضو رعاية الطلاب بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads