رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة "مصر حلوان للسيارات" تطلق رسمياً وكالتها لسيارات (FAW / BESTUNE) بالسوق المصرية

السبت 13/نوفمبر/2021 - 03:04 م
صدى العرب
طباعة
متابعة – أشرف كــاره
أطلقت شركة "مصر حلوان للسيارات" رسمياً وكالتها لسيارات (FAW / BESTUNE) بالسوق المصرية من مقرها الرئيسى الكائن بموول الصفوة – الشيخ زايد (القاهرة) ، وجاء حفل الإطلاق فى صورة راقية وبحضور كل من الأستاذ/ لطفى عبد النبى – رئيس مجلس إدارة الشركة ، شريف طرخان – المدير العام ، هبة الله عبد النبى – مدير التسويق ، أحمد العبد – مدير خدمات ما بعد البيع ، و صلاح عبد العزيز – مدير المبيعات ، بالإضافة لفريق عمل الشركة ... علاوة على تشريف نخبة من نجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال ... وعدد كبير من ممثلى الصحافة والإعلام فى مصر.

ومن جانبه أشار لطفى عبد النبى إلى أنه بالرغم من دخولهم إلى سوق السيارات للمرة الأولى ، إلا أنهم قد بدأوا أعمالهم بهذا القطاع مع مجموعة من المحترفين بهذا المجال واللذين لهم سنوات خبرة طويلة بقطاع السيارات فى مصر.

فيما أشار شريف طرخان إلى أنهم سيبدأون أعمالهم مع مجموعة من الطرازات مصنفة فى القطاع الفاخر، فيما ستقدم الشركة ضمان على سياراتها سيأتى مع 6 سنوات مع عدم تحديد للمسافة المقطوعة (Unlimited Mileage ) ، وذلك بخلاف توفير صيانة مجانية لعملاء الشركة لمدة عامين أو 40,000 كم (أيهما أولاً) ، وعلاوة على ذلك ولأول مرة بالسوق المصرية سيتم توفير فرصة لإستبدال سيارات (BESTUNE) بنظام (Trade In) بعد مرور 3 نوات على تملك سيارات الشركة .. شريطة عدم زيادة عدد الكيلومترات المقطوعة خلال هذه السنوات الثلاث عن 50,000 كم.

من ناحية أخرى ، ألقى السيد/ شى مينج – مدير عمليات ما وراء البحار لعلامة BESTUNE .. كلمته الترحيبية عبر الفيديو لكافة الحضور ، والتى تحدث خلالها عن الصدارة التى تمكنت الشركة من تصدرها وخاصة مع إندراجه تحت علامة (FAW) والتى تعد من أوائل مصنع السيارات بالصين، كما أشار إلى تعاظم أهمية علامة  BESTUNE بالسوق العربية خلال الفترة الأخيرة وبخاصة بالسوق السعودية...

هذا ، وقد تم إطلاق أربعة طرازات من سيارات (BESTUNE) جاءت مع السيدان ما فوق المتوسطة (B70) ومجموعة سيارات الـ SUV مع كل من (T33) ، (T55) ، و (T77 pro) ...

·          جاءت (B70) مع محرك رباعى الأسطوانات سعة سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 169 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Comfort) وبسعر 425,000 جم ، ثم (Deluxe) بسعر 485,000 جم وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 499,000 جم.

·         وبالنسبة لطراز (T33) فقد تم تجهيزه بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 113 حصان ، وعزم دوران يبلغ 155 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى مكون من 6 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع فئتين.. تبدأ مع (Luxury) وبسعر 355,000 جم ، وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 385,000 جم.

·         وعن (T55) والتى تعد الأحدث لدى الشركة ، فقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 169 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Deluxe) وبسعر 450,000 جم ، ثم (Premium) بسعر 470,000 جم وتنتهى مع ( PlusPremium) مع سعر يبلغ 490,000 جم.

·         أما (T77 pro) فقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 169 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Comfort) وبسعر 455,000 جم ، ثم (Deluxe) بسعر 475,000 جم وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 499,000 جم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر