رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

وزارة وهيئة الأوقاف يوقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية للأستثمارات

الإثنين 22/يونيو/2026 - 09:08 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين الموافق 22 من يونيو 2026م، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

حضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف كل من: اللواء وئام سويلم – مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن – مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي – المستشار القانوني لوزارة الأوقاف،  ورفيق القاضي – رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.
ومن جانب هيئة الأوقاف المصرية حضر السيد خالد الطيب – رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، ومحمود النجدي – وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، ووليد راضي – وكيل الوزارة للشئون القانونية بالهيئة.

كما حضر من جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا) السيد عبد الرحيم عمار – مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر – العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.

ويأتي توقيع هذين البروتوكولين في إطار رؤية وزارة الأوقاف نحو تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية.



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads