رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي 2024 ولاء التمامي استرداد سيناء ملحمة وطنية حقيقية وتعميرها وتنميتها وفق خطة متكاملة يحسب للسيسي محافظة الجيزة: إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة " أ " بحدائق الأهرام لتحسين الخدمة وقطع المياه عن المنطقة مساء الجمعة لمدة ٦ ساعات بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة رئيس البرلمان العربي يهنئ مصر وفخامة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفر الشيخ: إستلام 22 ألف طن قمح فى مواقع التوريد «ذا جيت» مسوق حصري لمعرض «عقارات النيل» بالرياض د.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول

حوادث وقضايا

ضحايا واقعة تحرش السيارة شقيقان وجارهما في القاهرة الجديدة

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 09:00 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
كشفت مصادر أمنية عن أن الأطفال ضحايا واقعة التحرش 3 أطفال، بينهما شقيقان والآخر جارهما، من أبناء السكان المجاورين من مكان الواقعة، وليسوا من أطفال الشوارع.

وأوضحت المصادر عن أن المتحرش متزوج وعلى خلافات مع زوجته منذ مدة قصيرة قبل الواقعة، بحسب اعترافه أمام المباحث بعد الواقعة بارتكاب الواقعة مرتين على مدار يومين متتاليين.

وتابعت المصادر، أن المتحرش نفذ الجريمة في سيارته التى يعمل عليها سائق في شركة نقل ركاب شهيرة، وأنه كان قريب من منزله عندما نفذ الجريمة وقت استقلاله سيارته.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم خلال ساعات من نشر الفيديو الذي ظهر وهو يهتك عرض ثلاثة أطفال بجوار سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة، وأفاد مصدر أمني بأن ضباط القاهرة الجديدة تحركوا فور تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنوا من تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

ورصد مقطع الفيديو، احتجاز الرجل لأحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليهم، حيث أظهر جزء من جسده قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل، في حين أن أصدقاء الطفل كانوا يتحركون بجانب السيارة استكمالًا للعبهم.

الفيديو المتداول كما ورد على الصفحات الناشرة له، تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة إحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 بالقاهرة الجديدة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر