اخر الأخبار
سقوط عنصر اجرامى بحوزته أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة في الدقهليه بالاسماء .. مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة في بنى سويف القوي العاملة بالإسكندرية تتابع سير العمل بمنظومة التحول الرقمي تجريبيا نرصد بالأرقام.. التطور العلمي الهائل للشباب السعودي ومشاركته الفعالة في التطوع لمواجهة جائحة "كورونا" محافظ البحر الأحمر يتابع انتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثاني من داخل غرفة العمليات الرئيسية إستمرار توافد المواطنين على اللجان والمقار الإنتخابية لممارسة حقهم الدستورى بالشرقية محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز بتسهيل اجراءات التصالح وزيادة العاملين لمواجهه الزحام الشديد تفاصيل صفقة 10 ملايين سهم نفذتها هيرمس على أسهم دايس صور.. مستقبل وطن بكفر الشيخ: زيادة أعداد الناخبين في اليوم الثاني .. رسالة للعالم تؤكد وعي أبناء المحافظة تزايد إقبال المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية على اللجان للمشاركه في الإنتخابات بالشرقية

اقتصاد

إزالة دور ونصف دور مخالف بالقاهرة الجديدة

السبت 01/أغسطس/2020 - 10:43 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة القاهرة الجديدة،  شن حملة مكبرة أسفرت عن إزالة دور ونصف دور مخالف بالقطعة( 72 بالحى الأول بالتجمع الخامس)، وذلك لمخالفة البناء بعد تفعيل القانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.
وأوضح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أن مخالفة البناء تمثلت في قيام مالك القطعة باستكمال الروف بالكامل، وبناء دور كامل آخر، مشيراً إلى  أنه تم التوجه للقطعة أثناء البناء، وقام المالك بغلق باب الفيلا، ومنع رجال الجهاز والشرطة المختصة من القيام بمهامهم، وعلى الفور تم تصعيد الأمر للجهات المعنية لاستكمال الإجراءات، وإزالة الأدوار المخالفة.
وأضاف غنيم أن الحملة أسفرت عن تنفيذ الإزالة بنجاح، وذلك  بقيادة المهندسة سلوى بيومى" نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس"، وبالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة، مشيراً إلى أنه تم  إزالة الأدوار المخالفة بالكامل كما تم رفع عدادي كهرباء لوحدتين بنفس المبنى وذلك لمخالفة تغيير النشاط وتحويلهما من سكنى إلى إداري.
وأوضحت المهندسة سلوى بيومي، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، أن مخالفة تغيير النشاط تمثلت في قيام مالك القطعة  بتقسيم البدروم لـ3 وحدات إدارية وتجارية بالمخالفة لرخصة البناء الصادرة للمالك من الجهاز، وتم إزالة جميع الحوائط المخالفة بالبدروم.
جدير بالذكر أن الحملة تمت  بإشراف مباشر من المهندس أمين غنيم، وقيادة المهندسة سلوى بيومى، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، وبحضور  المهندس احمد فراج، مدير عام التنمية بالتجمع الخامس، والمهندس إسلام عادل، رئيس لجنة الإزالات، والمهندس عمرو عبدالمنعم، رئيس الحي،  ومسئولى أمن الجهاز بالتجمع الخامس، وقيادات الجهاز من الإدارات المعنية، وبالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية المختصة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر