محافظات
6250 كيلو سكر للقرى الأكثر فقرا بالقليوبية
الأحد 23/أكتوبر/2016 - 09:01 م
طباعة
sada-elarab.com/3511
بدأ مجلس مدينة الخانكة بالقليوبية برئاسة نجوى العشيري وطلال ربيع نائب رئيس المدينة اليوم الأحد توزيع كمية السكر الواردة من المحافظه والتي تقدر بـ 6250 كيلو على الوحدات المحلية التابعة لدائرة مركز الخانكة وعددها 7 وحدات محلية .
وأضاف " طلال ربيع " نائب رئيس المدينة بأن كل وحدة محلية تم تخصيص 750 كيلو سكر لها وذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر أحتياجا وفقرا كما تم تخصيص واحد طن لمدينة الخانكة مشيراً إلى أن توزيع السكر على المواطنين سيتم تحت أشراف رئيس الوحدة المحلية ومسئول التموين بالقرية ومندوب من الشئون الإجتماعية وذلك لضمان وصول السكر لمستحقيه .










