محافظات
زراعة سبعة آلاف فدان من بنجر السكر بدمياط
الأحد 23/أكتوبر/2016 - 03:44 م
طباعة
sada-elarab.com/3414
أعلنت مديرية الزراعة بدمياط بانه تم زراعة سبعة الأف من الأفدنة من بنجر السكر للمساهمة في زيادة إنتاج السكر المحلي.
وقال المهندس أحمد بصل مدير عام الزراعة بدمياط،
إن الفدان الواحد ينتج عشرين ألف طن من بنجر السكر وأن هذه المساحة المنزرعة تساهم
مساهمة كبيرة فى إنتاج السكر الذى يطرح للسوق المحلى .
وأضاف أحمد بصل، أن ما يتم إنتاجه من بنجر السكر
يتم توريده إلى مصانع السكر بكفر الشيخ .










