محافظات
بالصور.. زيارة جامعة بنها لدار الأيتام
الأحد 23/أكتوبر/2016 - 10:55 ص
طباعة
sada-elarab.com/3336
نظم اتحاد الطلاب بكلية التمريض - جامعة بنها تحت رعاية الدكتور السيد القاضى، والدكتورهشام أبو العنين، نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا، والدكتورة هويدا صادق عميد كلية التمريض، يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام ببنها، وذلك بهدف إدخال البسمة والسرور عليهم.
وقالت الدكتورة محبوبة صبحي، وكيل الكلية
لشئون التعليم والطلاب، إن الزيارة تأتى فى إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع.
وأكدت "نظم اتحاد الطلاب زيارة لدارالأيتام
بمدينة بنها، وقام الطلاب بعمل فقرات ترفيهية للأطفال، وبعض العروض من خلال مسرح العرائس
للحفاظ على النظافة الشخصية والاهتمام بنظافة الأسنان، وتقديم هدايا لهم".










