محافظات
توزيع 8 أطنان سكر بسعر 6 جنيهات للكيلو بطوخ
السبت 22/أكتوبر/2016 - 02:57 م
طباعة
sada-elarab.com/3204
أعلن عبدالبر حشيش رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ اليوم السبت عن توزيع 8.5 طن من السكر بسعر 6 جنيهات للكيلو، وذلك في إطار مواجهة أزمة ارتفاع سعر السكر وتوفيره بالسعر الملائم لجمهور المستهلكين بواقع 2 كيلو لكل بطاقة تموين.
وذكر حشيش أن تلك الخطوة تنفيذا لتكليفات
اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية بتوزيع الكميات التي حصلت عليها المحافظة وقدرها
50 طن بواقع 750 كيلوجراما لكل قرية وطن لكل مدينة بخلاف مدينة شبرا الخيمة والتي تم
دعمها بـ 1.5 طن نظرا لارتفاع الكثافة السكانية.










