محافظات
إحالة عدد من أطباء مستشفى شبين القناطر للتحقيق
الأربعاء 22/مارس/2017 - 09:40 ص
صورة من الزيارة
طباعة
sada-elarab.com/31783
أحال الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عددًا من الأطباء المتغيبين عن العمل بمستشفى شبين القناطر للتحقيق خلال زيارته المفاجئة لتفقد سير العمل بالمستشفى وجميع الأقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والأقسام الداخلي وفريق العمل والنوبتجيات.
فيما شملت زيارة وكيل صحة القليوبية فحص بعض الحالات المرضية وسماع شكواهم ومتابعة السجلات الطبية وسجلات الحضور والانصراف ، كما شدد على وجوب توفير الأدوية والمستلزمات بأقسام الطوارئ بالمستشفى ، مشددًا لمدير المستشفى بإحالة الأطباء المتغيبين عن النوبتجية للتحقيق.










