محافظات
مبادرة لزراعة الأشجار بكلية الآداب جامعة بنها
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 07:20 م
طباعة
sada-elarab.com/31744
انطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات يوم البيئة بكلية الآداب جامعة بنها بالتعاون مع مجلس مدينة بنها تحت شعار "ازرع شجرة"، بمشاركة طلاب الفرقة الأولى بكافة الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بالكلية حيث قام الطلاب بزراعة الأشجار وإطلاق أسماؤهم عليها لرعايتها والمحافظة عليها طوال سنوات الدراسة لتكون أول مبادرة تحمل هذا الفكر المتحضر.
وقالت الدكتورة عبير الرباط عميد الكلية ان هذه المبادرة نابعة من منطلق حب الطلاب لكليتهم ولوطنهم ومشاركة مجتمعية فاعلة للنهوض بالمجتمع الجامعى والحفاظ على حماية البيئة ونظافتها واضافت عميد الكلية ان نجوى العشيرى رئيس مركز ومدينة بنها قدمت كافة الامكانات المتاحة بمجلس المدينة وشاركت بنفسها فرحة الطلاب بهذا النموذج المشرف داخل الحرم الجامعى.










