محافظات
محافظ الدقهلية: 42 ألف جنيه مساعدات متنوعة لـ155 مواطنا
الأحد 08/يناير/2017 - 07:25 م
طباعة
sada-elarab.com/18542
أعلن محافظ الدقهلية حسام الدين إمام صرف 42 ألف جنيه لـ155 مواطنا بمركز "أجا"، ضمن برنامج الحالات الإنسانية "تكافل وكرامة"، وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.
وتأتي هذه المساعدات ضمن برنامج سجل الحالات الإنسانية الأكثر احتياجا وذوي الحالات والاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل.
وشدد المحافظ على تحري الدقة في البحث عن تلك الحالات الإنسانية؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والمساعدة للمستحقين دون محاباة أو وساطة ودون تزييف أو تزوير، مؤكدا أن هذه الوسائل إنما هي لمساعدة المحتاجين فعليا.
وتأتي هذه المساعدات ضمن برنامج سجل الحالات الإنسانية الأكثر احتياجا وذوي الحالات والاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل.
وشدد المحافظ على تحري الدقة في البحث عن تلك الحالات الإنسانية؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والمساعدة للمستحقين دون محاباة أو وساطة ودون تزييف أو تزوير، مؤكدا أن هذه الوسائل إنما هي لمساعدة المحتاجين فعليا.









