محافظات
رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة
الخميس 25/يونيو/2026 - 06:26 م
طباعة
sada-elarab.com/810925
تواصل مدينة أبو زنيمة تنفيذ خطة شاملة لرفع كفاءة المرافق العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار توجيهات اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء بمتابعة الأداء الميداني وتطوير الخدمات الأساسية بما يحقق احتياجات المواطنين ويرتقي بالمشهد الحضاري للمدن والتجمعات السكنية
وفي هذا الإطار كثفت الأجهزة التنفيذية بالمدينة برئاسة العميد عماد فكري رئيس مدينة أبو زنيمة جهودها الميدانية لتنفيذ عدد من أعمال التطوير والصيانة التي تستهدف تعزيز كفاءة المرافق وتحسين مستوى الخدمات اليومية المقدمة للأهالي
وشهدت شوارع المدينة تنفيذ أعمال دهان وتخطيط المطبات الصناعية باستخدام الألوان التحذيرية بهدف زيادة وضوحها أمام قائدي المركبات بما يسهم في تعزيز عوامل السلامة المرورية والحد من السرعات الزائدة والحفاظ على أرواح المواطنين
كما واصلت فرق العمل المختصة تنفيذ أعمال رفع كفاءة شبكة الإنارة العامة من خلال صيانة الأعمدة وإحلال وتجديد الكشافات غير الصالحة إلى جانب معالجة الملاحظات الفنية الخاصة بالأعمدة المكشوفة باستخدام المعدات والسيارات المتخصصة التابعة للحملة الميكانيكية لضمان استمرارية الخدمة وتحسين مستوى الإضاءة بالشوارع والطرق الرئيسية
وامتدت جهود التطوير إلى التجمعات البدوية حيث جرى تكثيف أعمال دعم منظومة المرافق والخدمات البيئية من خلال تنفيذ حملات لكسح البيارات والطرنشات باستخدام المعدات المخصصة لذلك بما يساهم في الحفاظ على الصحة العامة والبيئة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي
وأكد رئيس مدينة أبو زنيمة استمرار أعمال المتابعة الميدانية على مدار الساعة مع الدفع بفرق العمل إلى مختلف المواقع الخدمية تنفيذا لخطة متكاملة تستهدف رفع كفاءة البنية الخدمية وتحقيق بيئة حضارية تليق بالمواطنين في ظل الاهتمام الذي توليه محافظة جنوب سيناء لتحسين جودة الحياة بمختلف المدن والتجمعات









