اخبار
النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي
الخميس 25/يونيو/2026 - 06:16 م
طباعة
sada-elarab.com/810902
شارك النائب سليمان وهدان، وايضاً وفد من أعضاء مجلس النواب، في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
يأتي ذلك ضمن فاعليات المشاركة في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في باكو.
وتستضيف الفعاليات، عاصمة أذربيجان باكو، خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو الجاري، بمشاركة ممثلي 57 برلمانًا من الدول الأعضاء بالمنظمة.
وتعكس مشاركة النائب في هذه الدورة، التزام مجلس النواب بنهجه الراسخ في تعزيز التعاون والحوار والتفاهم المتبادل بين الأمم، ودعم المبادرات الرامية إلى تعزيز العمل الإسلامي المشترك، وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية في بناء جسور التواصل والتعاون بين الشعوب والمجتمعات، بما يتماشى مع سياسة عُمان القائمة على السلام والشراكة والتعاون البنّاء على الصعيدين الإقليمي والدولي.









