رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

حوادث وقضايا

تجديد حبس فتاة بتهمة ممارسة الدعارة في فندق شهير بوسط البلد

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 08:45 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار
أمرت نيابة قصر النيل، بتجديد حبس فتاة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة الدعارة بأحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد.

ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم ممارسة البغاء مقابل أجر مادي، والتحريض على الفسق والفجور ونشر صور عارية على مواقع الإنترنت.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة حماية الآداب العامة، تفيد بإنشاء فتاة، موقعا على شبكة الإنترنت ووضعت عليه صورا عارية لها، وفي أوضاع مخلة، وأفلاما إباحية بقصد تحريض الرجال على ممارسة الحب المحرم معها مقابل المال، ووضعت رقم تليفون خاص بها للتواصل معها.

وأكدت التحريات، صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة تتواصل مع راغبي المتعة من شبكة الإنترنت، وبدأت مباشرة في مزاولة نشاطها الآثم منذ فترة كبيرة، واعتادت استقبال الزبائن في أحد الفنادق بمنطقة وسط البلد وتتقاضى 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت ضباط إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة وبصحبتهم القوة المرافقة من إلقاء القبض عليها في حالة تلبس مع أحد الزبائن، وعثر بحوزتها على جهاز لاب توب عليه الموقع الجنسي الخاص بها، والهاتف الذي تستخدمه في التواصل مع الزبائن، و2000 جنيه، وكمية كبيرة من المنشطات والمثيرات الجنسية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر