رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

حوادث وقضايا

زوج "طبيبة الساحل" يكشف سبب وفاتها فجأة بعد تخديرها 3 حالات

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:38 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
قال ماركو فاروق زوج الدكتورة مارجريت نبيل، التي توفيت أثناء عملها بمستشفى الساحل، أن زوجته كانت بحالة صحية جيدة قبل ذهابها للمستشفى لكن بسبب بذل مجهود كبير شعرت بهبوط ودوار دفعها إلى دخول الحمام الذي سقطت فيه مغشياً عليها، ما تسبب في إصابتها برأسها ووفاتها في الحال.

كانت حالة من الحزن خيَّمت على كل العاملين بمستشفى الساحل التعليمى، إثر وفاة الدكتورة مارجريت نبيل التي تبلغ من العمر 35 عاما بعد تخديرها لـ3 حالات، وأثار حالة من الدهشة والاستنكار من قبل طاقم التمريض بعد سقوطها فجأة دون أي إنذار.

وتابع، قائلاً بنبرة حزينة: "مكانتش بتشتكي من حاجة، كانت بتشوف شغلها على أكمل وجه، وخدرت 3 حالات قبل ما تتعب وتتدخل الحمام، ولما وقعت على الأرض اتخبطت في دماغها واتوفت"، موضحاً أنه علم بذلك الخبر المشؤوم من خلال زملائه بالمستشفى، حيث تم استدعائه لرؤيتها لكنها توفت في الحال، وفقاً لكلامه.

ويوضح "ماركو" الذي يعمل طبيب جراح بنفس المستشفى، أن أسرتها لم تتمكن من حضور دفنتها بسبب سفرهم خارج مصر، وأنه من المفترض عودتهم صباح غدا لأخذ عزائها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر