رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"السكك الحديدية": مفاجأة للركاب غدا في عيد الأم

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:19 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

قال المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، إنه بعد حادث حريق محطة مصر وضعت الشركة أعلام مصر في المحطة مع طلاء القطارات والجرارات بشكل جمالي، كما أن الشركة قررت تجهيز مفاجأة للركاب في محطة مصر غدا، بمناسبة عيد الأم.

وأضاف "حتاتة"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"، أن الشركة تريد ترك أثرا طيبا في نفوس الركاب، ونحاول استغلال عيد الأم لتجاوز أحزان حادث محطة مصر.

وأعلن رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، تشغيل 4 سيارات جولف لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً من ساحة محطة مصر برمسيس إلى أرصفة المحطة والعكس، وجرى تشغيل هذه العربات اليوم الأربعاء، بعد إجراء عمليات صيانة، وتركيب بطارية، وتوفير سائقين درجة أولى، وسيجري توفير عربة جولف بمحطة الجيزة أيضًا.

وذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، كان أبدى ملاحظاته بوجود عربات جولف غير مستغلة بمحطة مصر، وأمر بتشغيلها لنقل كبار السن والمرضى من وإلى المحطة، وذلك خلال جولته بمحطة مصر الأسبوع الماضي، وأنه جرى إصلاح العربات، وإدخالها في الخدمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر