وزير الكهرباء يشارك العاملين بالمركز القومي للتحكم إفطارهم الرمضاني
منذ 4 شهر
واصل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة جولاته الميدانية وزياراته التفقدية إلى مواقع العمل والإنتاج بالشركات والهيئات التابعة، وذلك لمتابعة سير العمل، والتواصل المباشر مع العاملين ...