بروتوكول تعاون بين الصحة والأوقاف لتعزيز التوعية الصحية عبر منابر المساجد
منذ أكثر من شهرين
أعلنت وزارة الأوقاف توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الصحة والسكان، بهدف تعزيز التوعية الصحية ونشر الثقافة الصحية بين المواطنين، وتقديم الدعم الطبي، وذلك انطلاقًا من أهمية الدور المجتمعي والدعوي ...