حوادث وقضايا
ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 3 أطنان سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في أسوان
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 03:02 م
المتهمين
طباعة
sada-elarab.com/810776
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وضبط المتلاعبين بالمواد البترولية، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، قيام 4 أشخاص، بينهم 3 يحملون جنسية إحدى الدول، بتجميع المواد البترولية وحجبها عن التداول تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم بدائرة قسم شرطة ثان أسوان، وبحوزتهم أكثر من 3 أطنان من المواد البترولية "سولار"، بالإضافة إلى سيارتين ربع نقل بدون لوحات معدنية.
وبمواجهتهم، اعترفوا بتجميع كميات السولار من محطات وقود مختلفة بنطاق محافظات الوجه القبلي، بهدف حجبها عن الأسواق وبيعها بأسعار أعلى من المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










