رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جولات مفاجئة بجنوب سيناء لتعزيز العمل عن بعد وتحقيق كفاءة الطاقة

السبت 11/أبريل/2026 - 08:22 م
صدى العرب
طباعة
جنوب سيناء – لؤي الكاظم

 كثفت مديرية العمل بجنوب سيناء من جولاتها التفقدية داخل منشات القطاع الخاص لمتابعة تنفيذ نظام العمل عن بعد وضمان تطبيقه بصورة تحقق التوازن بين كفاءة التشغيل وخفض الاستهلاك
وقاد أكرم محمد سيد أحمد مدير المديرية جولة ميدانية داخل إحدى المنشات السياحية بمدينة شرم الشيخ لمراجعة آليات التنفيذ الفعلي للقرار داخل الإدارات المختلفة والوقوف على مدى التزام المنشآت بتطبيقه دون التأثير على سير العمل أو جودة الخدمات
وشهدت الجولة عقد لقاء تنسيقي مع الإدارة التنفيذية تم خلاله بحث أفضل النماذج التطبيقية لنظام العمل عن بعد بشكل جزئي بما يدعم جهود الدولة في ترشيد الطاقة مع الحفاظ على استقرار بيئة العمل واستمرارية الإنتاج
وفي سياق متصل نظمت المديرية لقاء توعويا موسعا للعاملين ركز على نشر ثقافة الاستخدام الرشيد للطاقة ورفع مستوى الوعي بأهمية تبني ممارسات مستدامة داخل مواقع العمل بما يعزز كفاءة الأداء المؤسسي
وأسفرت التحركات عن توافق عملي بين الإدارة والعاملين على آليات تنفيذ واضحة ومرنة وسط تفاعل إيجابي يعكس إدراكا متناميا بأهمية المشاركة الفاعلة في دعم خطط الدولة
وشددت المديرية على ضرورة الالتزام بأحكام قانون العمل وضمان حقوق العاملين مع التأكيد على استيفاء النسب القانونية لتشغيل ذوي الهمم وتقنين أوضاع العمالة الأجنبية وفق الأطر المنظمة
واختتمت الجولة بالتأكيد على أن التواجد الميداني والتواصل المباشر مع مواقع العمل يمثلان ركيزة أساسية لنجاح تطبيق السياسات الحكومية وتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة
ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات حسن رداد وزير العمل وتعليمات إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء في إطار خطة الدولة لتعزيز كفاءة استخدام الموارد ودعم مسارات التنمية

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads