رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ضمن مشروع "باب أمل".. توزيع 298 رأس أغنام على مستفيدي المراغة وساقلتة بسوهاج

الخميس 02/أبريل/2026 - 12:39 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بشأن دعم الجهود التشاركية بين مختلف مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني، قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بتسليم عدد 298 رأس أغنام للمستفيدين بقرى مركزي المراغة وساقلتة، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين المديرية والجمعية المصرية للتنمية الإنسانية، ضمن مشروع "باب أمل – من الحاجة للاستدامة" الممول من مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية. 

 وأوضح الدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، أنه تم الكشف الظاهري على الأغنام قبل تسليمها لضمان خلوها من الأمراض المختلفة ومطابقتها لمواصفات التوريد، وقد تم فحصها بجهاز السونار لتحديد العشر، وتم أخذ عينات دم لضمان خلوها من مرض البروسيلا، وترقيمها وتسجيلها والتأمين عليها، و تحصينها ضد الأمراض الوبائية المختلفة . 

وأكد محافظ سوهاج على دعم المحافظة لكافة المبادرات والأنشطة التي تسهم في دعم صغار المربين وتحقيق الاستدامة الاقتصادية للأسر المستفيدة، من خلال توفير مشروعات إنتاجية تساهم في تحسين مستوى المعيشة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads