رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
قافلة الثقافة الكورية تزور دمياط.. يوم حافل بالتعلم والفنون والتجارب التفاعلية محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى بنسبة نجاح 77.25٪؜ ضبط مالك مركز صيانة سيارات طمس لوحات مركبته للهروب من المخالفات بمدينة نصر ضبط 3 أشخاص اعتدوا على طالب بالأسلحة البيضاء في المنصورة.. والمتهمون ينفون حيازة أسلحة نارية مياه الشرب بسوهاج إجراء تحاليل المخدرات والسموم لأكثر من 700 عامل استعدادًا للترقيات رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس اجتماع مجلس البرامج المميزة لشهر يونيو 2026 في إطار شراكاته الدولية مع أبرز الشركات العالمية المبتكرة في مختلف القطاعات.. متحف المستقبل يعلن عن شراكة استراتيجية جديدة مع "كيا" رئيس جامعة كفر الشيخ: التطوير المستدام والتحول الرقمي وتعزيز التنافسية الدولية على رأس أولويات الجامعة الأوقاف تبدأ إستقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان بالخارج جامعة أسوان تضع اللمسات الأخيرة على معرضها الزراعي الثاني وتبحث آفاق التعاون الأفريقي

محافظات

سوهاج تحتفل بالذكرى السابعة عشرة لتأسيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف

الخميس 21/نوفمبر/2024 - 03:28 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

نظمت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر احتفالية بالذكرى السابعة عشرة لتأسيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بحضور فضيلة الأستاذ الدكتور عباس شومان، رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر أمين عام هيئة كبار العلماء واللواء علاء عبد الجابر،  سكرتير عام محافظة سوهاج نيابة عن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، ولفيف من القيادات التنفيذيةوالشعبية والدينية بسوهاج والسادة نواب مجلسي النواب والشيوخ، ومديري الإدارات التعليمية الأزهرية.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم للشيخ حاتم الحرزاوي، وفي كلمته الافتتاحية رحب الدكتور أحمد حمادي بالحضور، مشيدًا بالدور الرائد الذي تقوم به المنظمة في نشر الفكر الوسطي الأزهري ومواجهة الأفكار المتطرفة، كما أكد على التطورات الإيجابية التي يشهدها فرع المنظمة في سوهاج، بفضل دعم مجلس الإدارة بقيادة فضيلة الدكتور عباس شومان.

من جهته، استعرض الدكتور عباس شومان مسيرة المنظمة منذ نشأتها ودورها المحلي والدولي في تعزيز الفكر الوسطي، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذي تحظى به المنظمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وأكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من الفعاليات والبرامج التي تسهم في تحقيق أهداف المنظمة.

وفي ختام الاحتفالية، قام الدكتور عباس شومان بإهداء درع المنظمة لمعالي اللواء الوزير محافظ سوهاج، وتسلمه نيابة عنه اللواء علاء عبد الجابر. كما تم تكريم الدكتور أحمد حمادي تقديرًا لجهوده المخلصة في خدمة الأزهر الشريف ودعم أنشطة المنظمة.

تأتي هذه الاحتفالية تأكيدًا على الدور المحوري الذي تلعبه المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في نشر قيم التسامح والاعتدال، وتعزيز التواصل مع خريجي الأزهر الشريف في مختلف أنحاء العالم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads