رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

محافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يستقبل وفد مجلة نور لبحث التعاون المشترك

السبت 02/ديسمبر/2023 - 05:33 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

استقبل الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية الوفد الرسمي لقطاع المعاهد الأزهرية المنظمة العالمية لخريجي الأزهر مجلة نور لبحث التعاون المشترك بين المنطقة الأزهرية ومجلة نور الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء الذي تناول التعريف بنشاط المجلة وإصداراتها والمراحل العمرية المستهدفة أعرب رئيس المنطقة عن تقديره لمجهودات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في تقديم الدعم اللازم للمجلة لاهتمامه الكبير بالنشء وحرص فضيلته والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر على التربية السليمة وتنشئة جيل على قدر من الوعي والفهم؛ قادر على مواجهة الأفكار الهدامة والتعرف على صحيح الدين والبعد عن الاغتراب الثقافي الذي تفرضه القنوات الهدامة على الأجيال صغارًا وكبارًا.

من جانبه استعرض الأستاذ عبد المنعم حسين، رئيس تحرير مجلة نور الأنشطة التي تقدمها هيئة تحرير المجلة والإصدارات التي تصدر عنها، موضحًا أنها تخاطب النشء من سن الثالثة حتى الخامسة عشر، كما تقدم بالإضافة إلى المجلة مسلسل كارتون تلفزيوني، وكتاب طاقة نور الذي يوزع عى طلاب المعاهد الأزهرية ؛ ويحتوي على مجموعات قصص مصورة تناقش القيم ومكارم الأخلاق، وتصحيح الأفكار المغلوطة من خلال الرد على الأفكار المتطرفة والهدامة.

جدير بالذكر أن الوفد قد وصل سوهاج اليوم في زيارة تستهدف عقد لقاءات تعريفية عن دور المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومجلة نور بالمعاهد الأزهرية ومدارس التربية والتعليم وقصر الثقافة بسوهاج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر