رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

عربي وعالمي

سقوط أمطار على المسجد الحرام ومشعر مِنى وسط موجة حر قياسية

الإثنين 17/يونيو/2024 - 05:37 م
صدى العرب
طباعة
تساقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة في نطاق المسجد الحرام ومشعر منى في مكة، وسط موجة حارة قياسية حذرت من آثارها وزارة الصحة السعودية. 

وأفاد المركز الوطني للأرصاد في السعودية، اليوم الاثنين، بأن أمطار خفيفة إلى متوسطة تشهدها الآن المنطقة المركزية بالمسجد الحرام ومشعر منى. 

ونشر مركز الأرصاد لقطات مصورة لسقوط الأمطار، عبر حسابه في منصة إكس، وكان مركز الأرصاد أعلن تسجيله "أعلى درجات الحرارة"، الاثنين، على مكة والمشاعر المقدسة، موضحًا وصولها إلى 52 درجة مئوية في المنطقة المركزية في المسجد الحرام و50 درجة مئوية في جبل عرفات و49 درجة على منى ومزدلفة، وهي مناطق رئيسية لإتمام مناسك الحج.


ومن جهة أخرى، دعت وزارة الصحة السعودية، الحجاج إلى تجنب الذهاب إلى رمي الجمرات، أو الحركة تحت أشعة الشمس خلال الفترة من الساعة ١١ صباحًا إلى الساعة ٤ عصرًا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

في ثاني أيام عيد الأضحى، أول أيام التشريق، عادة ما يتوجه الحجاج إلى مشعر منى لرمي الجمرات على مدار أيام التشريق الثلاثة. وهي بالترتيب الجمرات الصغرى والوسطى، وأخيرًا جمرة العقبة الكبرى.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر