رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:02 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي المرتقب، والمقرر عقده في دبي من 6 إلى 9 مايو. وتهدف الشركة من خلال هذه المشاركة إلى التعريف بأحدث مشاريعها في قطاع الضيافة، المعلن عنها مؤخراً والمرتقبة، إلى جانب تجارب الطهو والرفاهية المميزة وقائمة عروضها الصيفية الجديدة.

 

وشكّل معرض سوق السفر العربي على مدى ثلاثة عقود بوابة رئيسية لنمو قطاع السفر والسياحة العالمي نظراً لدوره البارز في استقطاب أشهر قادة القطاع والشركات الرائدة من جميع أنحاء العالم. وتجمع هذه الفعالية الرائدة الفاعلين بالقطاع في مكان واحد بهدف الاستفادة من جميع الفرص المتاحة، بما في ذلك الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ويشارك أدريان ميسيرلي، رئيس عمليات فنادق فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في جلسة "أهم التوجهات التي ترسم ملامح مستقبل الضيافة في الشرق الأوسط"، التي ستشهد مناقشات معمقة مع أهم المدراء التنفيذيين في القطاع.

 

افتتاح سلسلة فنادق جديدة

تسلط مشاركة فورسيزونز في هذا المعرض الضوء على أحدث فنادق السلسلة، التي تمثل توسعاً استراتيجياً للعلامة التجارية ضمن وجهات مميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباقي أنحاء العالم. وتتضمن قائمة الفنادق التي افتتحتها العلامة مؤخراً كلّاً من منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر، الذي يوفر للضيوف المحليين والسياح عروض أسلوب حياة فاخرة وجديدة كلياً. كما أعلنت العلامة عزمها افتتاح وجهات جديدة في عام 2024، مثل فندق فورسيزونز الرباط في قصر البحر، وفورسيزونز برايفت ريزيدنسز مومباي، بالإضافة إلى أوشن كلوب برايفت ريزيدنسز في جزر البهاما، الذي سيبدأ في استقبال الضيوف في عام 2027.

 

عمليات التجديد والتطوير

أطلقت فورسيزونز عملية تجديد الغرف وتحسين وسائل الراحة في مختلف المنشآت التابعة لها، التزاماً منها بإرساء معايير جديدة لقطاع الضيافة الفاخرة باستمرار. ويتيح فندق فورسيزونز الدار البيضاء لضيوفه فرصة الاستمتاع بحوض السباحة الخارجي مضبوط الحرارة والمجدّد بالكامل، مما يوفر أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية طيلة العام؛ فيما أضفت عملية التجديد التي خضعت لها غرف وأجنحة فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لمسات رائعة تعكس روعة الفن المصري. ويوفر منتجع فورسيزونز شرم الشيخ ذا بالاس منشأة ذا بالاس السكنية الرائعة على شاطئ البحر والمكونة من ثلاث غرف نوم لتلبي تطلعات عشاق الفخامة والرقي. إلى جانب ذلك، جدد فندق فورسيزونز هونج كونج غرف وأجنحة الضيوف، حيث تم تحسين جودة وسائل الراحة والمرافق، فضلاً عن إضافة بعض التصاميم العصرية.

 

تجارب تناول طعام استثنائية

تمثل فورسيزونز أبرز مشغلي المطاعم وأركان المشروبات والصالات حول العالم، وتضم محفظتها أكثر من 600 منفذاً فريداً، وتؤكد باستمرار التزامها بتطوير مفاهيم طهو مبتكرة ترسي معايير جديدة في القطاع على مستوى العالم. وتسعى الشركة للحفاظ على ريادتها لقطاع الضيافة، حيث نال 25 مطعماً ضمن 20 فندقاً ومنتجعاً يتبعون لمحفظتها 34 نجمة ميشلان، لتصبح أكثر علامة تجارية حصداً لتلك النجوم متفوقةً على جميع علامات الضيافة الفاخرة في العالم. وحصلت مجموعة مطاعم العلامة التجارية أيضاً على أرقى الجوائز من كبرى المؤسسات العالمية، مثل بلاك بيرل وغولت ميلو، كما أُدرجت في قائمة أفضل 50 فندقاً في العالم لعدة مرات.

 

ويشجع فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة ضيوفه على زيارة مخبز بيير هيرميه باريس، الذي تم افتتاحه مؤخراً، والشهير بتقديم أشهى أصناف المعجنات. ويتميز مطعم سي فو في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا بتقديم أطباق مستوحاة من المأكولات البحرية، إلى جانب قائمة طعام فاخرة مكونة من ستة أطباق، كما يمكن للضيوف زيارة مطعم روف توب ميركيوري والاستمتاع بتجارب طعام استثنائية وسط إطلالات بانورامية خلابة. ومؤخراً، تم تجديد التراسات الخارجية لمطعم لونا دبي وبينروز لاونج، اللذان يوفران إطلالات خلابة على برج خليفة، حيث تمت إضافة بعض اللمسات المعاصرة، مما عزز مكانة دبي بوصفها وجهة رائدة لتجارب تناول الطعام.

 

تجارب عافية مميزة

تفخر فورسيزونز بتوفير مجموعة من تجارب العافية في فنادقها ومشاريعها السكنية كجزء من نهجها الشامل لضمان أقصى درجات الرفاهية. ويمكن لضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين الاستمتاع بعلاجات الأيورفيديك المستوحاة من التقاليد القديمة، في حين يوفر فندق فورسيزونز القاهرة في فيرست ريزيدنس جلسات سبا خاصة على ضفاف النيل، بالإضافة إلى تجربة الحمام التركي التقليدي. كما يتيح منتجع فورسيزونز سيشل تجارب عافية شاملة مستوحاة من الطبيعة، تضمن للضيوف أقصى درجات الاسترخاء وتساعد على استعادة التوازن الذهني والجسدي.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر