رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

نجمة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية رتيل الشهري تتصدر قائمة أفضل المؤثرين وصناع المحتوى في المملكة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:40 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
حصلت رتيل الشهري، المؤثرة الاجتماعية السعودية البالغة من العمر 13 عاماً، على لقب المؤثرة وصانعة المحتوى الأولة المولودة في المملكة العربية السعودية، وفقاً لموقع "فايمس بيرثدايز" (Famous Birthdays)، وهي منصة إعلامية وترفيهية أمريكية تُعنى بالجيل الرقمي.

 

وفقاً للمنصة، حازت رتيل على عدة ألقاب مرموقة على مستوى العالم، إذ احتلت المركز الثاني بين نجوم الإنستغرام البالغين من العمر 13 عاماً، والمركز الثالث بين المشاهير الذين ولدوا في 19 فبراير، والمركز التاسع عشر بين نجوم الإنستغرام، والمركز السادس بين المشاهير في سن الثالثة عشر.

 

تعد رتيل مصدر إلهام للشباب السعودي، حيث تجسّد قيم الفضول والإبداع والتمكين. منذ بداياتها المبكرة، كان شغفها بالتعبير عن الذات والاستكشاف دافعاً لتميزها ونجاحها الملحوظ في المجال الرقمي.

 

في عمر 12 عاماً فقط، تجاوزت رتيل جميع التوقعات بإطلاقها بودكاست "رتيل ألفا توك" (Rateel Alpha Talk)، لتصبح بذلك أصغر مؤسسة ومقدمة بودكاست في الشرق الأوسط. فمن خلال البودكاست الخاص بها، تسهم رتيل في تمكين الشباب من متابعة شغفهم وتعزيز ثقتهم بانفسهم واحتضان هوياتهم الفريدة. وباختيار رتيل اللغة الإنجليزية كلغة للبودكاست، تسعى بذلك إلى إيصال رسالتها الإيجابية وتمكين الشباب حول العالم، متجاوزةً الحواجز الثقافية واللغوية.

 

وفي معرض حديثها عن رحلتها الاستثنائية، أعربت رتيل عن امتنانها للدعم المستمر من متابعيها والمجتمع بأكمله. وأكدت من جديد على التزامها الراسخ بالعمل كقدوة للسعوديين والمواطنين حول العالم، مؤكدةً أنه مع التفاني والمثابرة، كل شيء ممكن.

 

كما صرّحت رتيل قائلةً: "من خلال شغفنا وعزيمتنا كشباب اليوم وقادة المستقبل، يمكننا معاً الوصول إلى آفاق لم نكن نحلم بها يوماً."

 

ومع استمرار رتيل في مسيرتها الشبابية، فإنها تقف كمثال على إمكانات الشباب السعودي الهائلة وأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في دفع عجلة التغيير الإيجابي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر