رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

حزب مصر الحديثه يدعو الحكومه لعرض ومناقشه الاستراتيجيه الوطنيه للتشغيل مع الاحزاب السياسيه

الأحد 21/أبريل/2024 - 02:00 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

دعا الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة الحكومه الى ضروري مناقشه وعرض الاستراتيجيه الوطنيه للتشغيل التي تم اعدادها حاليا لتحديد وتوفير احتياجات سوق العمل لتخفيض معدلات البطاله على الاحزاب السياسيه لمعرفه رؤيه ومقترحات الاحزاب السياسيه تجاه هذه الاستراتيجيه.


وقال الدكتور وليد دعبس في بيان للحزب ان الاستراتيجيه الوطنيه للتشغيل تعد لها اهميه خاصه للقضاء على البطاله وان هذه الاستراتيجيه سوف تربط بين سوق العمل وبين الخريجين والتعليم وتدعو لتعزيز ثقافه العمل الحر والاستثمار في التشغيل وتوفير فرص عمل للشباب خاصه في مجالات التحول التكنولوجي الحديث وتركز على المستوى المحلي والاقليمي والدولي وليس المستوى المحلي فقط. 


واشار الدكتور وليد دعبه رئيس حزب مصر الحديثه الى ان هذه الاستراتيجيه يجب مناقشتها مع الاحزاب السياسيه والاستماع الى رؤيه هذه الاحزاب خاصه ان هذه الاستراتيجيه ليست مجرد مسؤوليه حكوميه فقط ولكن مسؤوليه مجتمعية الى جانبب الحكومه معا وضروره ان يواكب هذه الاستراتيجيه تفعيل احكام قانون العمل المتعلقه باصدار ترخيص مراكز التدريب التابعه للقطاع الخاص واعتماد برامجها التدريبيه.

واشار الدكتور وليد دعبس الى ان اعضاء الهيئه البرلمانيه للحزب في مجلسي الشيوخ والنواب سوف يناقشان ويعرضان رؤيه الحزب تجاه هذه الاستراتيجيه تحت قبه مجلسي النواب  والشيوخ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر