رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

نادي بيلا الرياضي يعود إلي الدوري الممتاز (ب) بعد غياب 5 سنوات

السبت 04/مايو/2024 - 09:03 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا الرياضي، بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» رسمياً، بقيادة الكابتن محمد المحالي، وذلك عقب فوزه على فريق بلطيم بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيلا اليوم السبت.


وأشاد محافظ كفرالشيخ، بعودة نادي بيلا مرة أخرى للدوري الممتاز «ب»، وطالب بتكاتف كافة الجهود للصعود لدوري الأضواء والشهرة الممتاز «أ» باعتبار النادي من أعرق الأندية الشعبية على مستوى المحافظة، وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والاجتماعية التي يعتز الجميع بدورها.


وأكد محافظ كفر الشيخ على دعمه الكامل لنادي بيلا وفريقه بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد غياب استمر 5 سنوات، وحتى الصعود إلى الدوري الممتاز «أ»، كي يستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية العريقة، حيث يحتل نادي بيلا مكانة رياضية كبيرة، وخرج منه لاعبين ممثلين المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.


وأشاد محافظ كفرالشيخ، بدور نادى بيلا الرياضي في تأهيل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى الدوري الممتاز «ب»، وبذل كل الجهد من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية والرياضية.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر