رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة PRE Developments تبدأ التسليم المبدئي بمشروع «هضبة - HADABA»

السبت 06/أبريل/2024 - 04:41 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

أعلنت شركة PRE Developments عن بدء التسليم المبدئي بمشروعها الرائد؛ كومباوند «هضبة - HADABA»، بمدينة السادس من أكتوبر.

يأتي ذلك تأكيدًا لجدية شركة PRE Developments وحرصها على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء حتى في الأوضاع الاستثنائية التي يشهدها القطاع العقاري نتيجة التحديات الاقتصادية، وهو الأمر الذي أثر في معدلات تنفيذ المشروعات.

من جانبه أكد السيد حسام زكي – رئيس مجلس إدارة شركة PRE Developments – أن الشركة تحرص دائمًا على تنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من الجودة والإتقان، وتحقق أعلى مستوى من إرضاء العملاء وتلبي احتياجاتهم، كذلك تحقق قيمة مضافة للسوق العقارية.

وأشار إلى أن الشركة تحرص على الاستعانة بكبار الاستشاريين لتنفيذ مشروعات على أحدث التقنيات الإنشائية وبتصميمات عصرية، كما يتم الحرص على توفير أعلى مستوى من الخدمات التي تساهم في رفع القيمة المضافة للمشروعات ولمدن المجتمعات العمرانية.

وأضاف أن مشروع «هضبة - HADABA» أحد أبرز مشروعات شركة PRE Developments، كما يُعَدُّ واحدًا من أكثر مشروعات مدينة السادس من أكتوبر تميزًا نظرًا لموقعه بالقرب من جميع المحاور والطرق الرئيسية والمعالم السياحية الشهيرة، التي تضفي مظهرًا حضاريًّا وجماليًّا على المشروع؛ فهو يطل مباشرة على أهرامات الجيزة، بالإضافة إلى المتحف المصري الجديد.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة PRE Developments بأن مشروع «هضبة» يضم فيلات بنماذج متنوعة بين المستقلة والتوين والتاون هاوس، وتطل جميع الوحدات على مساحات خضراء وبحيرات مائية، كما تتوافر به خدمات مميزة؛ من بينها حمامات سباحة ومركز تجاري ونادٍ اجتماعي ورياضي ومنطقة ألعاب أطفال.

ويمتد مشروع «هضبة - HADABA» على مساحة 33 فدانًا، وهو ثاني المشروعات التي تقوم شركة PRE Developments بتسليمها، حيث سلَّمت مشروعها الأول في عام 2021، وهو «ستون ريزيدنس» بالقاهرة الجديدة، الذي يضم أكثر من 4000 وحدة.

وفي الوقت ذاته، تستعد شركة PRE Developments لطرح عده مشروعات جديدة خلال 2024 بالقاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد، تتنوع بين السكني والإداري والتجاري.

الجدير بالذكر أن شركة PRE تأسست عام 2017، وخلال هذه السنوات نجحت في تطوير وبيع عدة مشروعات سكنية، وعلى رأسها مشروع «ستون ريزيدنس» بالقاهرة، ومشروع «هضبة» بالسادس من أكتوبر، ومشروع «جبال السخنة»، ومشروع «ذا بروكس» بالقاهرة الجديدة، ومشروع IVOIRE WEST بالشيخ زايد، وIVOIRE EAST بالتجمع الخامس، وتستهدف إطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال المرحلة المقبلة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر