رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

ضبط 10 ألاف قطعة ألعاب نارية وصواريخ محظور تداولها خلال حملات تموينية مفاجئة على الأنشطة التجارية بالعاشر من رمضان

الخميس 28/مارس/2024 - 02:42 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لوكيلة وزارة تموين الشرقية فايزة عبد الرحمن بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية برئاسة المهندس مصطفى عبدالقادر وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:-

·        المحضر رقم 1094جنح قسم ثالث ضد صاحب محل بالعاشر من رمضان لحيازته 1500 قطعة ألعاب نارية وصواريخ.

·        المحضر رقم 1095جنح قسم ثالث ضد/ صاحب مكتبه بالعاشر من رمضان لحيازته 8500 قطعة ألعاب نارية وصواريخ محظور حيازتها وتداولها.

·        المحضر رقم 1096جنح قسم ثالث ضد /ع .ا .م صاحب سوبر ماركت بالعاشر من رمضان لعدم الإعلان عن اسعار السلع الاستراتيجية.

·        المحضر رقم 1097جنح قسم ثالث ضد/ م .م. ح صاحب سوبر ماركت بالعاشر من رمضان لعدم الإعلان عن اسعار السلع الاستراتيجية.

كما تم إعدام ٤ آلاف صاروخ وألعاب نارية مختلفة بحوزة الباعة الجائلين بعد فرارهم هاربين وتم إعدام المضبوطات بطريقة آمنه حفاظاً على حياة المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر