رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

حزب حماة الوطن بسوهاج يفتتح 4 وحدات حزبية جديدة للتواصل المباشر مع المواطنين

السبت 16/مارس/2024 - 03:05 م
صدى العرب
طباعة
مروة على
حالة من النشاط المستمر تقوم بها أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج خلال الفترة الحالية بهدف الانتشار بمختلف قرى ومراكز  محافظة سوهاج و التواصل المباشر مع الجمهور من خلالدافنتاح مقرات حزبية جديدة شملت افتتاح 4 مراكز جديدة للحزب .

وقال الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج أن الحزب في سوهاج يعيش في حالة من الحراك السياسي والانتشار على الارض طبقا لتوجيهات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب من خلال افتتاح مقار للحزب بمختلف انحاء المحافظة للتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم خدمات الحزب المختلف لهم .

و اشار الدكتور مختار همام إلى أنه تم مؤخرا افتتاح 4 وحدات حربية جديدة لحزب حماة الوطن وهي الوحدة الحزبية بقرية الحريزات برئاسة أمين الوحدة  حازم محمد بلوم و الوحدة الحزبية بالدويرات بمركز المنشاة برئاسة امين الوحدة عبد الناصر محمود و الوحدة الحزبية بالدياكة بالحريزات الشرقية برئاسة محمد عبد السلام و الوحدة الحزبية بقرية الزارة برئاسة أمين الوحدة الحاج حسين على محمود .

وعبر الدكتور مختار همام مرسي عن سعادته البالغة بافتتاح هذه الوحدات الحزبية مؤكدا أن امانة حزب حماة الوطن بسوهاج مستمره فى افتتاح الوحدات الحزبية بجميع قرى ومراكز المحافظة وتقديم خدمات تمس الشارع وتدعم المواطنين.

شارك في افتتاح الوحدات الحزبية المحاسب كمال شلبي  أمين التنظيم والأمين المساعد النائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب و عاطف القلاوى و علاء زيدان والدكتور حسين راغب و خالد عبد المجيد و عمد ومشايخ وكبار العائلات  الذين كانوا فى استقبال وفد الحزب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر