رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائبة نيفين حمدي تثمن زيارة أمير الكويت لمصر.. وتؤكد: مصر والكويت قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي باريس سان جيرمان يسقط أمام بوروسيا دورتموند 1-0 فى ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا رئيس جامعة دمنهور يهنيء طلاب تجارة لتتويجهم بالمركزين الأول والثاني بمسابقة IMA بالسعودية تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال

منوعات

علامة فورسيزونز تشكل الوجهة المثالية لحفلات الزفاف والتجارب الرومنسية

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:49 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تظهر الدراسات الحديثة أن من 24 إلى 35% من الأفراد يتخذون من التجارب الرومنسية حافزاً يدفعهم للسفر، و57% من ضيوف فنادق فورسيزونز يعتبرونه ملاذاً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات الرومانسية. وبالنتيجة، تشكل الفنادق الفاخرة الوجهة الأمثل لعشاق الرومانسية والاسترخاء بفضل ما تقدمه من تجارب وعروض مميزة.

وتقدم سلسلة فنادق فورسيزونز مجموعة من التجارب الرومانسية التي تشكل خياراً مثالياً للأزواج، حيث ترسم لهم قصة شاعرية تبدأ بموعد اللقاء الأول والأوقات الممتعة التي يقضونها سوية، وصولاً إلى إعلانهم الرسمي لزواجهم واحتفالهم بالذكرى السنوية.

وتتجاوز أساليب التعبير عن الحب حدود إعلانه على الشاشات الكبيرة أو في الفعاليات الفاخرة، حيث يكمن في اللحظات والتفاصيل الصغيرة التي تستمر في الذاكرة مدى الحياة. وتشكل فنادق العلامة المكان المثالي لرسم هذه التفاصيل وتعزيز مشاعر البهجة في قلوب الأحبة.

 

زفاف الأحلام

يتمتع فندق فورسيزونز فلورنسا بإرث عريق مع مساحة تحتضن مجموعة من أكبر الحدائق الخاصة في المدينة، وتراس منعزل على السطح مع شجرة زان يبلغ عمرها 170 عاماً، إلى جانب كنيسة تعود جذورها إلى عصر النهضة، وهو القصر العائلي الذي تعرّف فيه الفنان دافنشي على الموناليزا ليبدع لوحته الجميلة.

تجارب زفاف بلمسة تقليدية ومحلية: يزخر منتجع فورسيزونز شيانغ ماي، باللمسات التي تحتفي بالتقاليد المحلية، مما يمنح حفلات الزفاف طابعاً استثنائياً مع تنسيقات الأزهار الجميلة والتفاصيل الجذابة، في حين يوفر منتجع فورسيزونز كوه ساموي تجارب زفاف مبتكرة وفق أعلى درجات الفخامة. ويقدم فورسيزونز تينتد كامب غولدن تريانغل للأزواج فرصة إقامة حفلات زفافٍ فاخرة وسط أجواء جميلة مستوحاة من الطبيعة المحلية والتقاليد المميزة لتايلاند، وبحضور عددٍ من الفيلة الملكية الجميلة.

وجهة إقامة مثالية: يتمتع فندق فورسيزونز واشنطن العاصمة بتاريخ عريق شهد استضافة العديد من حفلات الزفاف، مما أدى لإطلاق عروض خاصة بحفلات الزفاف تتضمن تقديم مجوهرات مخصصة حسب الطلب وأساور زرقاء مستوحاة من أجواء البحر. كما يشكل الفندق المكان المثالي لكبار الشخصيات بفضل احتضانه العديد من الأجنحة الرئاسية، والتي توفر تجارب إقامة فاخر تكتمل بتقديم أثواب مزخرفة بأول حرف من اسم الضيف.

حفلات زفاف فاخرة على الشاطئ يضمن منتجع فورسيزونز المالديف في لاندا جيرافارو للأزواج وضيوفهم رحلة ممتعة على متن قارب دهوني التقليدية للوصول إلى مساحته الجميلة المميزة بتصميم باللون الأبيض والمحاطة بالمياه الصافية. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأجمل الاحتفالات بالقرب من حوض السباحة على ضوء الشموع أو على شاطئ البحر أو الضفاف الرملية على وقع أنغام السيتار في الفرع الثاني للفندق بجزيرة كودا هورا.

الوجهة المثالية للتجارب الرومانسية: يمثل فندق فورسيزونز جاكرتا، الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية بفضل ما يقدمه للأزواج من باقات عروض مميزة والتي يمكن اختيارها حسب الطلب، ومساحته الواسعة التي تضم مجموعة متنوعة من الأجنحة ليضمن تجارب إقامة مميزة تنسجم مع مختلف الأذواق.

الحب المثالي في المكان المثالي: عبّر زوجين عن التجربة التي خاضوها في حفلة زفافهما بفندق فورسيزونز موريشيوس أناهيتا: "لا شيء أجمل من مشاركة اللحظات السعيدة مع من تحب وسط أجواء استوائية خلابة". ويتميز هذا الفندق بموقعه الفريد وسط أجواء استوائية على مدار السنة، إذ يمكن للأزواج إقامة حفل زفاف أحلامهم أو الاحتفال بمختلف المناسبات الرومانسية في جميع الأوقات.

احتفالات لا تُنسى

أجمل الاحتفالات الرومانسية مع الأحبة: يحرص فريق فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي على توفير أفضل التجارب المميزة والأجواء الرومانسية الخاصة لضيوفه، لضمان استمتاعهم بذكريات لا تُنسى. ويمثل ركن مشروبات فيرتشو، المصنف بين أفضل 20 ركن مشروبات في آسيا، الوجهة الأمثل للقاء الأصدقاء أو للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو الرومانسية وسط أجواء فريدة تضمن قضاء أمتع الأوقات.

التميز بكافة التفاصيل: يوفر منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، الذي تم توسيعه مؤخراً، لضيوفه العديد من الوجهات الفريدة للاستمتاع بتجارب مميزة، مثل غرف تناول الطعام الخاصة والفلل الشخصية وساحة تيران ذات الطراز العربي، إضافة إلى حديقة رويال بالم الجديدة التي يمكنها استضافة ما يصل إلى 1500 ضيف بإطلالة مذهلة على شاطئ البحر الأحمر.

مساحة واسعة تتسع لعدد كبير من الضيوف: تمثل إقامة حفلات الزفاف في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا حلم العديد من الأزواج، حيث يمكن إقامة المراسم أمام الأهرامات أو في الحدائق السرية الخاصة بالفندق العريق. ويضم الفندق فريقاً متخصصاً يعمل على استضافة ما يصل إلى 5 آلاف ضيف للاحتفال بيوم الزفاف السعيد في أبرز المواقع التاريخية في الأقصر وأسوان على ضفاف نهر النيل. 

مشاركة اللحظات الممتعة مع الأحبة: يتجاوز مفهوم الاحتفال بالزفاف في منتجع فورسيزونز بورا بورا إلى احتفالات شهر العسل برفقة العائلة والأصدقاء، والتي تشمل تجارب غوص جماعية في المياه الصافية، وفرصة الاسترخاء على الشواطئ الخاصة، وحفلات شاطئية مميزة تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم.

تجارب تناول طعام رومانسية

تجربة عشاء فاخرة في المطعم الحائز على نجمة ميشلان: يحتضن فندق فورسيزونز لندن بارك لين مطعم بافيلون لندن الذي حصل مؤخراً على أول نجمة ميشلان، حيث أصبحت قاعة بريفي وركن المشروبات في المطعم الخيار الأمثل لعشاق المأكولات الشهية، بفضل قائمة الطعام المخصصة التي يقدمها لضيوفه. وبافيلون لندن هو المطعم الأول في لندن للشيف يانيك ألينو الذي افتتحه منذ أقل من سنة، ما يجعله وجهة مميزة للأزواج الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن الوجهة الرائعة.

وجهة مميزة لتجارب العشاء وإقامة حفلات الزفاف: يوفر منتجع ومساكن فورسيزونز نابا فالي لضيوفه كل ما يتعلق بحفلات الزفاف دون اضطراراهم للتنقل من مكان إلى آخر، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتنزه في الكروم، وتناول الطعام في مطعم أورو الحائز على نجمة ميشلان، والاسترخاء مع جلسات السبا الخاصة بالأزواج في سبا تاليسا، بالإضافة إلى الوجهات الرائعة الأخرى التي تشمل قاعات تناول الطعام الخاصة والتراسات ومزرعة الكروم الفريدة الخاصة بالمنتجع والمميزة بتصميمها على شكل كوخٍ كبير ع سقفٍ عالٍ وعوارض عريضة وإطلالة على المروج الخضراء المحيطة بها. وعبر زوجان عن سعادتهما بهذه التجربة بالقول: "يسرنا أننا قمنا باختيار هذه الوجهة الرائعة لإقامة حفل زفافنا، حيث منحتنا سبباً للعودة والاحتفال بالذكرى السنوية".

تجارب استثنائية مخصصة للأزواج: يحتضن منتجع فورسيزونز أورلاندو في منتجع والت ديزني وورلد مطعم كابا الحائز على نجمة ميشلان والمتخصص في تقديم شرائح اللحم الشهية، والذي يقع في الطابق السابع عشر، حيث يستمتع الضيوف يومياً بأجمل الاحتفالات مع الإطلالة الخلابة لشرفة المطعم الخارجية على عروض الألعاب النارية الليلية في ديزني. ويوفر المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب عالم ديزني من خلال مركز التخطيط داخل المنتجع ووسائل النقل الفاخرة إلى المتنزهات. كما يضم المنتجع حوض السباحة الوحيد المخصص للكبار داخل والت ديزني وورلد، بالإضافة إلى سبا ضخم وملعب جولف عالمي المستوى وغيره الكثير.

إطلالات خلابة لا مثيل لها: يَقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة الشاهق الذي يحتضن الجسر المعلق في سماء العاصمة السعودية، ويُعد مركزاً مُفعماً بالحيوية والنشاط ويتميز بالأناقة الفارهة والإطلالات الساحرة. ويتيح الفندق للضيوف فرصة الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة والصحراء، أثناء تناول العشاء على ارتفاع 300 متر (984 قدم) ما يمنحهم تجربة فريدة وذكريات لا تُنسى. ولإضفاء المزيد من المتعة إلى التجربة، يتوفر مصور محترف لالتقاط أجمل الصور المليئة بأجمل اللحظات، وتتكامل التجربة مع الإقامة في الجناح التنفيذي في الفندق المزين خصيصاً للاحتفاء بالضيوف.

تجارب استثنائية على الشاطئ: يتميز منتجع فورسيزونز ذا نام هاي، هوي آن في فيتنام بموقعه الفريد على شاطئ ها مي، الذي يواصل الحفاظ على تصنيفه ضمن أفضل شواطئ العالم، ما يجعله المكان الأمثل لإقامة حفل شواء مخصص لشخصين من تحضير خبراء الطهو في المنتجع. كما يوفر المنتجع لضيوفه جلسات علاج فريدة في سبا هارت أوف ذي إيرث الذي يحتفي بالتقاليد المحلية التي تعزز التواصل بين الزوجين.

 تعزيز الروابط الوثيقة

تجارب يوجا ممتعة: يقدم منتجع فورسيزونز بالي في سايان تجربة مميزة على ضفاف النهر في جناح اليوجا المذهل الذي يجمع بين مختلف فوائد اليوجا التي تعزز الحركة وتدفق الأوكسجين في الجسم والشعور بالبهجة، مما يمنح الضيوف فرصة قضاء لحظات مريحة مفعمة بالسعادة.

تجربة حفل التيمازكال: يدعو منتجع فورسيزونز بونتا ميتا في نافيفا بالمكسيك الأزواج لتجربة حفل تيمازكال المخصص في هاوس أوف هيت المميز بتصميمه علة شكل خيمة، ويشرف على الحفل معالج خبير لضمان تعزيز الصحة العقلية والجسدية وتجديد النشاط، وتعزيز مشاعر الامتنان والتقدير والكثير غيرها. ويشكل موقد النار الاحتفالي القريب المكان المثالي للتحضير المسبق للحفل، والجلوس معاً بعد انتهاء التجربة.

علاجات السبا الفاخرة: توفر منتجعات فورسيزونز الصحية في جميع أنحاء العالم عروض وتجارب خاصة لرحلات الاستجمام المحلية للأزواج، بدءاً من أجنحة السبا الفاخرة المخصصة للأزواج، ووصولاً إلى أكواخ هاواي التقليدية في الهواء الطلق، وبيوت الأشجار في تايلاند، وبيوت الاسطبل في الريف الإنجليزي، بالإضافة إلى حوض سباحة داخلي في فيلادلفيا وغيرها الكثير. كما وتتنوع العروض ضمن فنادق ومنتجعات فورسيزونز بجميع فروعها حول العالم، من بالتيمور إلى البحرين، ومن مينيابوليس إلى جزر المالديف، ومن ناشفيل إلى نيفيس وهيوستن وغيرها، لتقدم باقات علاجات السبا الليلية التي تشمل الدخول الحصري إلى جميع منتجعات السبا للاستمتاع بجلسات علاج متنوعة وفاخرة وتجارب وتناول الطعام بجانب حوض السباحة والعديد غيرها.

حفلات صيفية شكل منتجع فورسيزونز بونتا ميتا منذ افتتاحه قبل 25 عاماً ملاذاً مثالياً للتجارب الرومانسية، بما في ذلك قصة زوجين زارا ريفييرا ناياريت للمرة الأولى خلال رحلة جامعية واتفقا على العودة لزيارتها كل عام. واختار الزوجان المنتجع لإقامة حفل زفافهما الذي تضمن حفل كوكتيل في المطعم الشاطئي، وحفل بجانب حوض السباحة لضيوفهم، وحفل زفاف جميل وسط أشجار شاطئ مانزانيلاس. ورافقهم طاقم فورسيزونز في جميع لحظاتهم المميزة، حيث قدموا أفخر الخدمات وشاركوهم مناسبتهم السعيدة.

جلسات تأمّل النجوم

جلسة تأمل النجوم في الصحراء: يوفر منتجع فورسيزونز سكوتسديل في ترون نورث تجربة تأمل النجوم في صحراء سونوران المخصصة للأزواج برفقة دليل خبير بمشاهدة النجوم، وتتكامل التجربة مع أشهى المأكولات المحلية والمشروبات الفوارة. كما يشكل منتجع ومساكن فورسيزونز جاكسون هول المكان المثالي لجلسات تأمل النجوم الرومنسية.

تجربة استكشاف الحياة البرية: يقدم منتجع ومساكن فورسيزونز جاكسون هول مغامرة فريدة لاستكشاف الحياة البرية في منتزه جراند تيتون الوطني، مما يتيح للأزواج الترابط مع الطبيعة الجميلة في أمريكا ومشاهدة الثور الأمريكي والذئاب والموظ والدببة الرمادية. كما يمكن للضيوف حجز رحلة لمدة يوم واحد إلى حديقة يلوستون للاستمتاع بمغامرة لا مثيل لها واستكشاف روعة الذئاب الرمادية الرائعة ونظامها البيئي الفريد.

تجارب تحاكي حياة النجوم: استضاف فندق بيفرلي ويلشاير، أحد فنادق فورسيزونز لما يقارب 100 عاماً آلاف حفلات الزفاف من موقعه المميز بالقرب من شارع روديو درايف الشهير، حيث شكل الوجهة المفضلة لأجيال عديدة. وتقدم هذه الوجهة المميزة التي اشتهرت من خلال فلم بريتي وومان، مجموعة من التجارب المصممة خصيصاً للأزواج والتي تتيح لهم الفرصة لتجربة ألق حياة النجوم واستكشاف متاجر أبرز المصممين.

إحصائيات:
*تشير نتائج الاستبيانات التي تم إجراؤها مع الضيوف إلى أن 22٪ منهم كانوا من الأزواج، في حين أن 57٪ منهم مهتمون بقضاء عطلة مخصصة للأزواج. كما أن 56٪ من ضيوف مطاعم وأركان مشروبات فورسيزونز يرغبون بالاستمتاع بتجارب تناول الطعام المخصصة لشخصين. كما تشير الدراسة التي أجرتها ديلويت في عام 2023 إلى أن 35% من الضيوف يعتبرون أن الحافز الأكبر للسفر هو قضاء الوقت الرومانسي مع الشريك، بينما أكد 24% من المشاركين في استبيان booking.com بأن رحلتهم جاءت بقصد تعزيز الروابط مع الشريك. ولذلك، تشكل الفنادق الفاخرة الوجهة الأمثل لعشاق الرومانسية والاسترخاء بفضل ما تقدمه من تجارب وعروض مميزة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر