رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية محافظ القاهرة يشهد الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمنتصف المدة الخاصة بمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة "الذكاء الاصطناعي" الواقع والمأمول بملتقى الهناجر الثقافى.. الجمعة الزمالك يهزم نهضة بركان بهدف نظيف ويحقق لقب الكونفدرالية الأفريقية وداعًا لفترات الانتظار الطويلة: السعودية تطلق منصة فورية لإدارة حركة الإحالات الطبية بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة السابعة – (إيمولا) / إيطاليا.. فيرستابن يعاود هوايته بالفوز من جديد على حلبة إيمولا الإيطالية مراسم تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مناقشة مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل والمناطق الساحلية بكفر الشيخ لاهوت المعمدانية المحافظة تحتفل بتخريج الدفعة الأولي بحضور رئيس ونائب الطائفة الإنجيلية ١٤ يونيو القادم

رياضة

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

الأحد 03/مارس/2024 - 11:36 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسوار الغينى فى التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقًا أمنية لتأمين المباراة ودخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.
وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد، ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف.
ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وأبو سليم الليبي.
وأخطر المغربي جمال كاواشي مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها اليوم في الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية، مسئولو الاتحاد الأفريقى بكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة.
وأبلغ كاواشى، مسئولو الكاف أن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة والذى كان مقرر له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة في ظل اتصالات مع فريق سوار، أنه سيخوض المباراة في موعدها.
ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له يوم الجمعة المقبل 8 مارس، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر