رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

اخبار

النائب أيمن محسب: مشاركة ٣٠ مليون مصري في الانتخابات الرئاسية يظهر معدن الشعب المصري الأصيل

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:51 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

قال الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن مشاركة ٣٠ مليون مصري في الانتخابات الرئاسية وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات يعكس طبيعة الشعب المصري الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الأزمات، مؤكدا أن المخططات التي تستهدف الدولة المصرية من جانب قوي الشر وخاصة المخطط الصهيوني بتهجير أهالي قطاع غزة إلي سيناء خلق حالة من التلاحم والاصطفاف الوطني.



وقال " محسب"، إن التحديات الإقليمية التي جاءت بالتزامن مع إجراء الاستحقاق الدستوري الخاص بانتخاب رئيس الجمهورية، لافتا إلي أن هذا التحدي خلق لدي كل مصري شعورا بالمسئولية تجاه بلده وضرورة التحرك من أجل حماية أمنها واستقرارها، من خلال احتواء كل الاختلافات والتوحد علي هدف واحد هو المصلحة الوطنية للدولة المصرية.


وأكد عضو مجلس النواب، أن إقبال المصريين علي التصويت في هذا الاستحقاق يعد اقبالا غير مسبوق، ويمثل طفرة حقيقية في تفاعل المصريين مع الاستحقاقات الانتخابية، داعيا جموع الشعب المصري بمواصلة التوافد علي مراكز الاقتراع والتعبير عن رأيهم في اختيار رئيسهم القادم، ومن ثم المساهمة في صناعة مستقبل هذا الوطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر