رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

الشارع السياسي

برعاية «مستقبل وطن».. إبرام صلح بين شباب الساحة الشعبية بقسم الجيزة

السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:52 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
تدخلت أمانة الحزب بقسم الجيزة لإبرام الصلح بين مجموعة من الشباب في نطاق الوحدة الحزبية بالجيزة بحري والوحدة الحزبية بالساحة الشعبية برعاية أمانة العمل الجماهيري بقيادة رومه الحدق وأعضاء هيئة مكتب الوحدتين.

وكشف المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إن جهود أمانة الحزب نجحت فى حل مشكلة بين شباب في نطاق الوحدة الحزبية بالجيزة بحري والوحدة الحزبية بالساحة الشعبية، وقامت بدور الوسيط بينهما لحل المشاكل القائمة، وفى استجابة لتلك الجهود تم إبرام الصلح بين الشباب، مؤكدًا أن علينا جميعًا كمواطنين مصريين شرفاء ترك جميع الخلافات بيننا وأن التكاتف والتسامح هو ما يقود الأمم إلي التقدم وأن مصر في حاجة إلينا جميعاً الآن وعلينا أن نتكاتف من أجل مصرنا الغالية.

وأشار "أمين الحزب"، إلى أنه تم الصلح بحضور الهيكل التنظيمي للأمانة ممثلًا في كلاً من ميشيل موريس أمين التنظيم و رومه الحدق أمين العمل الجماهيري و حسن إبراهيم صابر أمين الإعلام ومحمود حسنين أبو صوفه أمين المجالس المحلية و عمرو معوض أمين الوحدة الحزبية بالجيزة بحري وهاني عزت أمين الوحدة الحزبية بالساحة الشعبية وعمرو الحدق وأحمد منصور وحسني أبو هريرة وخالد الحدق أعضاء الوحدات الحزبية بالجيزة بحري والساحة الشعبية، فضلًا عن مجموعة من أعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر