رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

الشارع السياسي

أمينة المرأة بحزب أبناء مصر تعرب عن أملها بأن يكون للمرأة دور ايجابي وفعال في الانتخابات الرئاسية 2024

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 07:06 م
صدى العرب
طباعة
عمر البدوي
صرحت الدكتوره رحاب أبو غزالة أمينه المرأة المركزية بحزب أبناء مصر عضو الهيئة العليا لحملة مواطن لدعم الرئيس السيسي ان إقبال المرأة علي الانتخابات للادلاء بصوتها بالصناديق الانتخابية يجب أن يلقي تشجيعا من قبل الرجال والمجتمع مؤكدة ان المرأه قادره علي الانجاز والعمل.
وأعربت أمينه المرأة بحزب أبناء مصر عن أملها بأن يكون للمرأة دور ايجابي وفعال في الانتخابات الرئاسية 2024. لانها عنصر فعال جدا في المجتمع ولديها ايمان إجتماعي وثقافي داعيه الجميع الي الذهاب الي صناديق الاقتراع كونه حقا انتخابيا ،حيث أن مشاركة المرأة في الانتخابات ضرورية لانها الحصان الأسود في الصندوق.

 وأكدت أبو غزالة أن مشاركة المرأة في الانتخابات يعزز دورها القيادي في المجتمع ووضعها ومكانتها في كافه المجالات لتحصل علي المكانه اللائقة لتكون نموذجا مشرفا للريادة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

ومن جانبها أكدت أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر الدكتورة رحاب أبو غزالة أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية مؤكدة أن عظيمات مصر يدعمن الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة ولفتت إلي الدور الوطني العظيم للمرأة المصرية في ثورة 30يونيو ومشاركتها الفعاله في جهود التنمية وما بذلته المرأه المصرية من جهد ساهم في الحفاظ علي الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة مطالبة بضرورة دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024لاستكمال مسيرة التنميه فهو رجل المرحلة القادمه لا محاله.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر