رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات

رياضة

مجلس الزمالك يشكر نظيره فى الأهلى ويدعوه لزيارة النادى

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 01:48 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
 حرص مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على توجيه الشكر لـ النادي الأهلي بعد تولى مجلس الإدارة الجديد مسئولية القلعة البيضاء.
 
ونشر نادي الزمالك بيانًا رسيمًا عبر موقعه الإلكترونى الرسمى، ينص على: تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بكل الامتنان تهنئة النادى الأهلى بتولى المسئولية.
 
وقد عبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، ودعاه لزيارة مقر نادي الزمالك تأكيدا لقيم الروح الرياضية ولما فيه صالح الرياضة المصرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads