رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

روڤ للفنادق تطلق تجربة "سلو سم" بالتعاون مع مطعم “سلو” لتجربة مذاق فريدة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:57 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
_ قائمة طعام روڤ x “سلو”  تتوفر لمدة محدودة مع أطباق جانبية شهية وأصناف برجر مبتكرة

_ الشيف علي يازدي مؤسس مطعم “سلو”  يقدم أطباق شهية مستوحاة من المطبخ الأمريكي

_ قائمة الطعام الفريدة تتوفر في مطاعم ذا ديلي ضمن مجموعة فنادق روڤ ابتداءً من 16 سبتمبر

أعلنت روﭪ للفنادق؛ العلامة الناشئة بالإمارات والمتخصصة بنمط الحياة، عن إطلاق تجربة طعام  “سلو”  بالتعاون مع “سلو” ؛ مطعم البرجر المميز والشهير في دبي.

 

وتأسس مطعم “سلو” الذي يتخذ من دبي مقراً له على يد الشيف الشغوف وصاحب الرؤية المميزة علي يازدي، حيث قدم المطعم مفهوماً جديداً للبرجر ونال إعجاب سكان دبي وزوارها على حد سواء. ويشتهر المطعم بإضافة لمسات مبتكرة على الأطباق الكلاسيكية، مما جعله علامة تجارية محبوبة وساعده على حصد العديد من الجوائز واكتساب جمهور واسع من العملاء الأوفياء. وتميز الشيف علي بشغفه الكبير بالطهو الذي دفعه إلى تغيير مساره المهني من مهندس طب حيوي إلى شيف محترف، وسرعان ما استطاع تحويل مطعم “سلو” إلى وجهة رائدة لتناول البرجر في دبي بفضل التزامه باستخدام مكونات عالية الجودة وتطبيق وصفات مبتكرة وتوفير تجارب طعام فاخرة واستثنائية.

 

قائمة طعام روڤ × “سلو” المشتركة

تجمع قائمة الطعام الجديدة بين الفخامة المميزة لعلامة روڤ للفنادق والمذاقات الاستثنائية لمطعم “سلو”، وتضمن الاستمتاع بمجموعة واسعة من النكهات المبتكرة والمحضرة بالتعاون بين مؤسس مطعم “سلو” علي يازدي وطاقم عمل فنادق روڤ الموهوب.

 

وتضم قائمة الطعام الجديدة والمستوحاة من المطبخ الأمريكي مجموعة مميزة من الأطباق الشهية، مثل برجريزا التي تجمع بين شريحة مهروسة من لحم عجل الأنجوس والجبنة الأمريكية والبصل المكرمل وتعلوها ببيتزا بيبروني صغيرة، وتاكو تشيز برجر وهي مزيج فريد بين سندويش التاكو التقليدي والبرجر الكلاسيكي بالجبن، وبارما ساندو المعد من دجاج بانكو المقلي والمقرمش وصلصة الطماطم المحضرة في المطعم وجبنة الموزاريلا وجبنة البارميزان في خبز البطاطس، والكثير غيرها. كما تتيح القائمة لعشاق المقبلات الاستمتاع بكميات كبيرة من البطاطس المقلية اللذيذة.

 

وتتوفر خيارات شهية من القائمة الجديدة في مطاعم ذا ديلي ضمن مجموعة فنادق روڤ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أصناف البرجر وتذوق صلصة “أوه لالا” الشهيرة مع فرصة اللعب بآلة كلو المذهلة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف علي يازدي مؤسس مطعم “سلو”: "عملنا على الارتقاء بمفهوم وجبات البرجر التقليدية من خلال التعاون مع علامة روڤ للفنادق. ونجحنا في ابتكار قائمة طعام مشتركة تجمع بين اللمسات الإبداعية والنكهات المميزة وتضمن للزوار الاستمتاع بمذاقات غامرة. ونتطلع إلى إطلاق هذه القائمة لفترة محدودة وتوفير تجربة طعام استثنائية لضيوف روڤ".

 

وأضاف بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى روڤ للفنادق: "يسعدنا أن نتعاون مع مطعم “سلو” الذي حقق نجاحاً باهراً في دبي، ونفخر بالتزامنا المشترك بمفاهيم الابتكار وتوفير تجارب طعام استثنائية. ويساعدنا التعاون مع العلامات التجارية الناشئة بالإمارات على تقديم نكهات جديدة وأطباق مبتكرة في فنادقنا، والاحتفاء بمشهد الطهو الرائع والمتنوع في المدينة".

 

غرفة روڤ × “سلو” الحصرية

توفر روف للفنادق بالتعاون مع مطعم “سلو” غرفة حصرية لعشاق البرجر وتجارب تناول الطعام. وتقدم علامة “سلو” مفارش مميزة وأضواء نيون بتصميم فريد وملصقات جدران ملونة بإلهام من وجبات البرجر الشهية، بالإضافة إلى أجهزة ألعاب PS5 مستوحاة من العلامة والكثير من المفاجآت المسلية.

 

وتتوفر قائمة الطعام الجديدة ابتداءً من 16 سبتمبر في فندق روڤ سيتي ووك، لتضمن للزوار الاستمتاع بنكهات مبتكرة وشهية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر