رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس الإتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي يحضر إحتفالات الطفولة

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:11 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
من منطلق تشجيع الأطفال والإهتمام بهم حضر د. محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي إحتفالية مدارس ابن عطا الله الخاصة بأعياد الطفولة وسط فرحة عارمة من الأطفال وأعضاء هيئة التدريس وإدارة المدرسة. حيث تحدث رئيس الإتحاد  بروح الابوة والحب المنزه إلي الأطفال عن أهميتهم ومدي تأثيرهم في المستقبل وشرح لهم نمازج من المثل العليا والقيم العربية والمصرية ومدي التضحيات التي ضحت بها قواتنا المسلحة المخلصة وشرطتنا الباسلة لحماية مصرنا الحبيبة عبر السنوات. 
ومدي التضحيات التي تحملها الجيش والشرطة المصريين للحفاظ على تماسك مصر والحفاظ عليها في الوقت الذي تعرضت بعض الدول العربية للإنقسام والتشتت ومدي تضحية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحفاظ على مصر ضد الحاقدين من الداخل والخارج. 
وفي سؤال جريئ من أحد الطلاب  (ما هو الدافع للرئيس السيسي والجيش المصري للدفاع عن مصر ولم يدافع رؤساء بعض الدول عن دولهم وعرضوها لما حدث لها) شرح د. محمد عبد الفتاح لهم إنها الوطنية والإنتماء ووضح لهم أن الجيش المصري مخلص ومحب لمصر لأن كله من المصريين ولايوجد به مأجورين او مرتزقة كما في بعض الجيوش وهذه هي سر قوته.
 وأكد معهم على حب الوطن والولاء له لأن مصر هي الوطن الذي ولدنا وعشنا وتربينا على أرضه. وقد تميز حديث رئيس الاتحاد بالبساطة والسهولة والنزول لفكر الأطفال والتفاعل معهم مما دعي أولياء الأمور لمطالبته بمزيد من هذه الندوات، ومن ناحيته وعد بذلك. 
وقد أشاد د محمد عبد الفتاح بذكاء الأطفال وجمال الإحتفال ودقة التنظيم ومدي إهتمام ادارة المدرسة وإختيارها للبرامج الترفيهية والموضوعات التي تناسب الفئة العمرية. 
كما أشاد باستخدام المدرسة لأحدث برامج التكنولوجيا التعليمية والتعليم الإلكتروني وبرنامج rightlearning.net الخاص بالإدارة التعليمية ومدي تفاعل أولياء الأمور معه وفي النهاية هنأ الأطفال وذويهم وإدارة المدرسة بأعياد الطفولة وشكر وزارة التربية والتعليم وإدارة العمرانية التعليمية على مجهوداتهم وتمني لجميع أبناء مصر التفوق والتقدم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر