اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة (IFG) للسيارات تطرح سيارات ساوإيست الجديدة طراز 2022 وعلى رأسها الفئة المطورة من (DX3)

الإثنين 17/يناير/2022 - 04:29 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
طرحت مؤخراً مجموعة (IFG) للسيارات – وكلاء سيارات ساوإيست بالسوق المصرية – أحدث طرازات سياراتها من (ساوإيست) شأن (DX5) ، فيما ركزت على طرازها الأنجح بالسوق المصرية (DX3) الذى تم رفع مستوى تجهيزاته بخلاف تنافسيته المتفوقة على الجانب السعرى بمقابل مثيلاته من نفس الفئة من سيارات الـ SUV ذات المنشأ الصينى.

هذا وقد جاءت DX3 مع أربعة مستويات من التجهيز ، تبدأ مع (Highline) وبسعر يبلغ 303,000 جم ، ثم (Highline Two Tone) بسعر 307,000 جم ، ثم (Highline Sport) بسعر 311,000 جم ، وأخيراً (Highline Limited Edition) بسعر 313,000 جم.

من جانبه أشار الأستاذ/ محمد إبراهيم فرج – رئيس مجلس إدارة المجموعة .. إلى أنهم حريصين على أن تباع سياراتهم بدون أية زيادات سعرية أو كما يطلق عليها بالسوق (Over Price) ، فى الوقت نفسه الذى أهتمت الشركة بقوة بتوفير أرصدة كبيرة ومتنوعة من قطع غيار سيارات ساوإيست – بخلاف توفير قطع الغيار لعلاماتها التجارية الأخرى التى تمثلها -  وذلك بخلاف منحهم لسياراتهم أكبر فترة ضمان متاحة بالسوق مع 6 سنوات أو 160,000 كم (أيهما أولاً).

على الجانب الآخر ، تستعد مجموعة (IFG) للسيارات بتقديم مفاجآتها للسوق مع الربع الأخير من العام الجارى بإفتتاح مصنعها للمركبات التجارية الخفيفة وعلى رأسها علامة (فهد) بمدينة السادس من أكتوبر الصناعية.

هذا، ومن المعلوم أن سيارات (ساوإيست) تحظى بمستوى جودة متفوق فى فئتها وخاصة مع تحليها بتكنولوجيا "ميتسوبيشى" اليابانية ... والتى لا تتوافر لأى علامة تجارية صينية أخرى بالسوق المصرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر