رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اعتماد دولي للشركة العربية الإفريقية للصناعات الطبية يعزز توطين صناعة المستلزمات الطبية وزيادة الصادرات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري رصف طريق محلة موسى بكفر الشيخ بطول 1100م أولي جولات الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان اللغة العربية للطلاب المجتهدين من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط وزير التعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون في تطوير جودة التعليم "شامل من ڤيزيتا" الشريك الصحي لقمة "WorkShift 2026" لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ضبط 4 أشخاص بالدقهلية لسرقة دراجة نارية تحت تهديد السلاح.. واستعادة المسروقة

محافظات

"مصالحات الأزهر" تكرم حفظة القرآن الكريم بمركز البدارى

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 07:09 م
صدى العرب
طباعة
محسن سالم
كرم الدكتور على عبد الحافظ وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية ورئيس اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف بأسيوط عدد 17 طالب وطالبة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والشعر والحديث والإنشاد الدينى  بإدارة  البدارى التعليمية الأزهرية, كما كرم عدد 15 من طلاب مدارس التربية والتعليم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية بمختلف مستوياته بمنحهم شهادات تقدير ومكافأت مالية .

  جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقامته  اليوم لجنة مصالحات الازهر فرع البدارى برئاسة الشيخ حسنى الفولى ,وذلك بمعهد البدارى  الازهرى وبحضور النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب , والشيخ أبو ضيف صلاح أحمد مدير إدارة البداري التعليمية الأزهرية ,والدكتور شعبان مرعي مدير إدارة التعليم النموذجي بمنطقة أسيوط الأزهرية ,والأستاذ كمال الدين علي جلال مدير إدارة الجودة بمنطقة أسيوط الأزهرية ,والشيخ علي مهران مدير إدارة أوقاف البداري ,والشيخ محمد جلال مدير إدارة الوعظ بالبداري ورئيس اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف فرع ساحل سليم , والأستاذ مظهر إسماعيل رئيس اللجنة النقابية بإدارة البدارى التعليمية ,ومن أعضاء اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف فرع البداري اللواء عبدالله محمود ,والمهندس أبو بكر عرندس ,والاستاذ جمال اسماعيل ,والعمدة علاء مهران ,والأستاذ مؤمن الامير ,والاستاذ عامر حسني ,والاستاذ هيثم سليمان وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالبداري

بدأ الاحتفال بالاستماع الى ايات من القران الكريم ثم كلمة الدكتور على عبد الحافظ وكيل الوزارة ومدير منطقة أسيوط الأزهرية والتى تحدث فيها عن وسطية الإسلام وفضل القرآن الكريم وبركته وأهمية التمسك بمبادئ الدين الاسلامى الوسطى والبعد عن التطرف,منوها عن دور الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب في نشر رسالة الإسلام الوسطية السمحة ,واستطرد قائلا ان  العالم يعرف مصر بالأزهر الشريف لما له من مكانة عالية في جميع بلدان العالم ,لافتا إلى أهمية دور الأسرة في تحفيز أبنائهم على حفظ القرآن الكريم ,مضيفا أن حفظ القرآن الكريم منحة من الله سبحانه وتعالى لمن اصطفى من عباده ,موجها التهنئة لجميع الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads