رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ضبط 13 ديلر خلال حملات أمنية مكبرو بالقليوبية أحباب المصطفى تقيم مبادرة "رسم الفرحة" بمؤسسات دور رعاية الأيتام بالابعادية بمناسبة العيد لجنة اتحاد الغوص والانقاذ: متابعة 8 حمامات سباحة اليوم بشبين القناطر والخانكة بالقليوبية والتوصية بإغلاق مركز شباب مدينة شبين القناطر الصبروط يشارك فعاليات معارض الدورى الرياضي ومعارض أندية الفتاة والمرأة نهائى قطاع القاهرة وشمال الصعيد لدورى مراكز شباب مصر سقوط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش ب15 مليون جنيه في الاسكندريه اجتماع لمتابعة آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية بالبحيرة توقيع بروتوكول تعاون بين مكتب أحمد عبد الجواد للمحاماة ومبادرة أنتي الأهم لتوفير الحماية القانونية لقضايا المرأة سعود الساطى يرأس وفد السعودية في الاجتماع التشاوري لتنسيق جهود السلام في السودان بالأسماء.. تجهيز 385 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بكفر الشيخ بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع الهدايا العينية علي المواطنين في المناطق الحضارية الجديدة

اقتصاد

طرح عملية خدمات المعالجة والدفن الصحي بدمياط الجديدة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:20 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
أعلن المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، عن طرح عملية خدمات المعالجة والدفن الصحى للمخلفات البلدية الصلبة بمدينة دمياط الجديدة، في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال. 
وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، نظير سداد 299 جنيها، ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني وآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.
وأشار رئيس الجهاز إلى أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره(100000 ) فقط مائة ألف جنيه، ويستكمل إلى (5%) من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.
وأضاف رئيس الجهاز  أنه ستعقد جلسة الإستفسارات للعملية يوم الإثنين الموافق 29 مارس الجاري، بينما ستعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الإثنين الموافق 5 أبريل المقبل بمقر الجهاز، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.
مؤكدا أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر