محافظ القليوبية يهنئ رئيس جامعة بنها بحصول الجامعة على شهادة "الأيزو 9001"
06/May/2017
بعث اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ببرقية تهنئة للدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بمناسبة حصول الجامعة على شهادة الايزو 9001 لسنة 2008,حيث حصلت 14 إدارة من ...