محافظات
محافظ القليوبية لـ"صدى العرب": سوف يتم محاسبة موظف بمكتبه لتطاوله على الصحفيين
قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية لن أسمح لأى موظف ان يتطاول على صحفى مشيرا إلى ان الصحفى هو عين المسؤل الذى يظهر له السلبيات مؤكدا عن عدم رضاءه من مقاله لموظف بمكتب الإعلام بديوان عام المحافظة تطاول فيها على صحفيين عارضوا المحافظ فى بعض الأمور ووصفهم بشبيحة الفيس وإعلام السبوبة مؤكدا انه سوف يقوم بمحاسبة الموظف ليكون عبرة لغيره.
جاء ذلك خلال لقاء المواطنين اليوم الإثنين فى شبرا الخيمة بحضور الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مجاس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، واحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقلبوبية، وفوزي القاضي وكيل وزارة التضامن، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة، وعادل عطية مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.










