الرئيس السيسي يجرب اتصالاً هاتفياً بسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودي
منذ 4 شهر
أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية ورئيس مجلس الوزراء، على إثر الاعتداء الإيراني الذي استهدف أراضي المملكة ...