رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

كوبر: مفاوضات تجديد تعاقدي مع اتحاد الكرة مستمرة.. والنني سيلحق بمباراة كولومبيا

الخميس 24/مايو/2018 - 03:20 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

 أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن مفاوضات تجديد تعاقده مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مستمرة، متمنيا أن تنتهي بالنجاح.
وينتهي تعاقد هيكتور كوبر مع اتحاد الكرة، بنهاية مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يسعى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هاني أبو ريدة لتجديد تعاقد المدرب الأرجنتيني، ليستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب لسنوات قادمة، بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية.
وقال كوبر - في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس في إستاد جابر الأحمد الذي سيستضيف مباراة مصر والكويت الودية غدا الجمعة - "هناك اجتماعات تحدث باستمرار لبحث ملف تجديد التعاقد، واتمنى أن ينتهي الأمر بنجاح في الأيام القادمة".
وأوضح كوبر أن منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، مؤكدا أنهم على قناعة تامة بطريقة اللعب التي يعتمد عليها الجهاز الفني، مضيفا أنه سيحاول تجربة بعض الأمور الفنية والخطط الأخرى خلال المباريات الودية للمنتخب أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا ، لتطبيقها خلال مباريات المونديال.
وعن محمد النني لاعب المنتخب وفريق أرسنال الإنجليزي، أوضح المدرب الأرجنتيني أن اللاعب مازال يتعاف من إصابته، وأن فرص لحاقه بمباراة المنتخب أمام كولومبيا في الأول من يونيو المقبل، كبيرة.
وعن صيام اللاعبين خلال فترة الإعداد، قال كوبر، "اتمنى ألا يؤثر الصيام على أداء اللاعبين في التدريبات والمباريات الودية، وكذلك ألا يؤثر على استعداد اللاعبين للمونديال"، مؤكدا أن سفر المنتخب خلال فترة الإعداد لن يرهق اللاعبين نظرا لتقارب المسافات بين الدول الأوروبية، حيث سيواجه الفراعنة المنتخب الكولومبي في مدينة بيرجامو الإيطالية، ثم يخوض المنتخب آخر ودياته أمام بلجيكا في بروكسل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر